الأربعاء - 20 كانون الثاني 2021
بيروت 11 °

إعلان

بوراك أوزجفيت في الجزء الخامس من "أرطغرل"... بين التأكيد والنفي

المصدر: "انستغرام، تويتر"
بوراك أوزجفيت في الجزء الخامس من "أرطغرل"... بين التأكيد والنفي
بوراك أوزجفيت في الجزء الخامس من "أرطغرل"... بين التأكيد والنفي
A+ A-

ضجّت المواقع الالكترونية في الساعات القليلة الماضية، بخبر مفاده أن الممثل التركي #بوراك_أوزجفيت لن يجسد دور عثمان غازي في الجزء الخامس من مسلسل "قيامة أرطغرل" رغم أنه كان قد أكدّ ذلك، معلناً أنه في صدد التحضير للعمل حيث بدأ بإطالة شعره وذقنه. الأمر الذي دفع بمدير أعماله لنفي تلك الأخبار لأحد البرامج التلفزيونية.

إلا أن أوزجفيت فضّل أن ينفي الخبر بطريقته الخاصة، حيث نشر مقطع فيديو وصوراً له في حسابه على "انستغرام" بـ"اللوك" الجديد الخاص بالمسلسل حيث ظهر بشعر طويل وشنب كثيف.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BobpnlXAlbs/?taken-by=burakozcivit]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BobxipWgNIV/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1fogfjxoft3ou]]

وفور نشره للفيديو، أثار شعر الممثل التركي الأسود اللامع والكثيف إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي سواء في تركيا أو في العالم العربي، وحقق الفيديو أكثر من مليون مشاهدة خلال خمس ساعات، فيما رجّح البعض أنه يقوم بإعلان خاص بالشامبو.

ويعتبر أوزجفيت أكثر النجوم الأتراك جنياً للأموال من الإعلانات، وأصبح ملقباً بـ"الرجل الذهبي"، حيث أنه جنى 3 ملايين ليرة تركية مقابل تجديده لعقد التعاون مع إحدى علامات الملابس بعد نجاحه في الحملة الإعلانية الأولى. وبعد إعلان خبر حملها، بدأت زوجته الممثلة #فهرية_أفجين بتلقّي العروض لإعلانات ملابس الأطفال والنساء الحوامل لقاء مبالغ طائلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم