الثلاثاء - 20 تشرين الأول 2020
بيروت 24 °

إعلان

معركة جديدة مع المساواة بين الجنسين... والد يعاني بسبب فعل بسيط

المصدر: "الديلي ميل"
معركة جديدة مع المساواة بين الجنسين... والد يعاني بسبب فعل بسيط
معركة جديدة مع المساواة بين الجنسين... والد يعاني بسبب فعل بسيط
A+ A-

إشتهر حساب "إنستغرام" لأب في #فلوريدا يواجه معركة جديدة مع #المساواة_بين_الجنسين بعد أن انتشرت صورة له وهو يكافح لتغيير حفاض ابنه في حمام الرجال، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.


\r\n

كان دونتي بالمر (31 عاماً) في مطعم محلي مع زوجته وأبنائه الثلاثة عندما شعر الصبي الأصغر ليام (عام واحد) في حاجة إلى تغيير حفاضه. وقال دونتي إنه غالبًا ما يطلب مساعدة ابنه البكر إيسايا (7 أعوام) في تغيير حفاض ليام في الحمامات العامة لأن الغالبية الكبرى من حممات الرجال لا تتضمن طاولات تغيير.

اضطر دونتي إلى الجلوس على المقعد، واضعاً ليام على ركبتيه لتغيير حفاضه. وأشار دونتي إلى أن إيسايا وجد المشهد مضحكًا، وبدأ في التقاط الصور التي وجدتها العائلة مسلّية في البداية. غير أن زوجته أشارت إلى التناقض غير العادل بين التسهيلات المقدمة للآباء مقابل الأمهات.


تفاعل العديد من الأهل مع صور دونتي وشاركوها آلاف المرات عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلّق العديد من الأشخاص على الصور مشاركين معاناتهم من المشكلة عينها، حتى إنّ بعضهم نشروا صورهم وهم يغيّرون حفاضات أولادهم.

\r\n

واعترف آخرون أن دونتي جعلهم يفكرون في شيء لم يدركوا حتى الآن أنه مشكلة، حتى أنّ دونتي لم ينظر للمسألة على أنها مشكلة قبل مشاركته الصور. 


الكلمات الدالة