الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الأنصار للتعويض أمام التضامن صور

الأنصار للتعويض أمام التضامن صور
الأنصار للتعويض أمام التضامن صور
A+ A-

يتطلع الأنصار الى استعادة توازنه عندما يحل ضيفا على التضامن صور اليوم الساعة 16:00 على ملعب صور البلدي في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري العام الـ59 لكرة القدم. وكان "الزعيم الأخضر" قد سقط في المباراة الافتتاحية للبطولة أمام الغريم التقليدي النجمة 2-4.

ويأمل الأنصار الى تحقيق انطلاقة جديدة من الجنوب خصوصا انه يمتلك كل مقومات المنافسة على اللقب، في المقابل يطمح التضامن الى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعميق جراح ضيفه، وكان التضامن قد غلب الشباب الغازية في المرحلة الماضية.

وسيكون الاخاء الأهلي عاليه أمام اختبار صعب ضد مضيفه شباب الساحل اليوم على ملعب العهد على طريق المطار 15:30. وكان الساحل قد اكتسح مضيفه طرابلس الرياضي 3-0 في الأسبوع الماضي، اما الاخاء فتعادل وضيفه السلام زغرتا 1-1.

ويحل اليوم الصفاء ضيفا على الشباب الغازية على ملعب النبطية البلدي بكفرجوز 15:30، ويسعى الفريق الأصفر الى تناسي خيبته الكبيرة بالسقوط أمام العهد حامل اللقب 0-6، وقد تشهد المباراة غيابات كثيرة في صفوف الصفاء بسبب إجراءات تأديبية داخلية أعقبت السقوط المدوي.

ويلتقي العهد غدا الاحد مع مضيفه الراسينغ على ملعب جونية البلدي في حلته الجديدة بعد مد النجيل الاصطناعي على أرضه. ويأمل العهد ألا يجد صعوبة في تحقيق فوزه الثاني تواليا، اما الراسينغ فيسعى الى تجاوز خسارته امام البقاع في المرحلة الماضية.

ويلتقي النجمة مع طرابلس في طرابلس الثلثاء (16:00)، والسلام مع ضيفه البقاع الأربعاء (15:30).

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم