الخميس - 15 نيسان 2021
بيروت 22 °

إعلان

نمرة تتألم وتفقد وعيها وسط حلقة السيرك... هكذا تصرّف المدرّب! (فيديو)

المصدر: "مترو"
نمرة تتألم وتفقد وعيها وسط حلقة السيرك... هكذا تصرّف المدرّب! (فيديو)
نمرة تتألم وتفقد وعيها وسط حلقة السيرك... هكذا تصرّف المدرّب! (فيديو)
A+ A-

في لحظة مروّعة، بدأت نمرة تتألم وتهتز بشكل مخيف داخل حلقة السيرك بعد ثوان من اندلاع حلقات النار أمام الحشد المذعور. وكانت النمرة التي تبلغ ست سنوات، وتسمى زينة، ستقدم جزءاً من العرض الذي يقوده الشقيقان أرثر وكارينا باغدساروف في السيرك في مانايتاغورسك في روسيا، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

وتظهر لقطات الفيديو النمرة المتشنجة وهي تهتز على جانب الحلبة بوضوح وبكثير من الألم، في حين يستخدم آرثر عصا طويلة لمنع النمور الستة الأخرى من الاقتراب منها. ويظهر آرثر أيضاً في الفيديو وهو يرمي الماء على زينة حتى تستفيق.


وبعد انتشار الفيديو، دافع الشقيقان عن تصرفاتهم الوحشية مع الحيوانات، وأكّدا أنّهما حاولا حماية زينة من هجوم النمور الأخرى عليها. وقالت كارينا: "بذل آرثر قصارى جهده لإعادة زينة إلى وعيها وصب عليها المياه". وأضافت: "الهدف الرئيسي كان منع الحيوانات الأخرى من الهجوم على زينة، فبالنسبة لها الحيوان الضعيف يكون الهدف، فتحاول قتله. لو أنّنا لم نوقفها لكانت قد انتهت بقتال دموي".


ويعتقد أنّ زينة عانت نوبة صرع أدّت إلى ارتجافها وفقدانها الوعي. وذكر آرثر أنّه لم يكن لديه خيار سوى سحبها من ذيلها. وقال: "أجبرت على سحبها بعيداً من السياج، وسحبتها إلى مكان آمن بعدياً عن الناس وعن النمور الأخرى. وتمكّنت كارينا من التحكم في النمور الستة الأخرى.

بعد أن استفاقت زينة، صفّق لها الجمهور بسرور.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم