الإثنين - 21 أيلول 2020
بيروت 27 °

من الأكثر أناقة في مهرجان الجونة السينمائي؟

المصدر: " ا ف ب"
كارلا باسيل
من الأكثر أناقة في مهرجان الجونة السينمائي؟
من الأكثر أناقة في مهرجان الجونة السينمائي؟
A+ A-

توالت إطلالات المشاهير عل السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي وقد اخترنا لكم الإطلالات الابرز بعد ليلة الافتتاح، وقد تألقت اروى جودة ودرة زروق خلال المهرجان بعدة فساتين ناعمة ولكن جذابة ونقدم لكم بالصور أجمل الإطلالات التي رأيناها حتى الساعة.


أما الإطلالة الاجمل فهي:

للممثلة والإعلامية دانييلا رحمة التي تألقت في فستان من الغيبور الشفاف باللونين الاسود والذهبي للمصمم العالمي زهير مراد وتزينت بمجوهرات من سليم مزنر. كما اهتمت ماركة لوريال بمكياجها الناعم.

لفتتنا العارضة والممثلة أروى جودة بفساتينها في المهرجان وقد اخترنا لكم فستاناً باللونين الأسود والذهبي من تصميم GONZALES REVILLA مع أقراط ضخمة وخواتم وحقيبة من CAROLINA HERRERA وتسريحة مشدودة مع شينيون منخفض. 

كما تألقت درة زروق بفستان أخضر ناعم يعقد عند العنق ابتاعته من موقع الكتروني UNMATCHED ONLINE وحقيبة DIOR من جلد الثعبان وأقراط ماسية وأرخت شعرها المتموج على كتفيها فكانت إطلالتها موفقة.

النجمة السورية سلافة معمار رتدت فستاناً بنفسجياً ضيقاً أبرز قوامها الجميل وهو من ماركة ESCADA وتزينت بمجوهرات ماسية من دار BVLGARI وحملت حقيبة مستطيلة من BOIS DE PERLE.

النجمة ليساندرا سيلفا ارتدت فستاناً أسود قصير مع تسريحة مشدودة الى الوراء ابرزت جمال تقاسيمها. 

العارضة العالمية اليزا سدناوي ذات الجذور المصرية ارتدت فستاناً من الحرير من تصميم PETER PILOTTO وأرخت شعرها الطويل على كتفيها فاعتبرت إطلالتها ناعمة. كما ارتدت حذاء من CHRISTIAN LOUBOUTIN.

الممثلة صبا مبارك ارتدت فستاناً رائعاً ابيض مزداناً بالريش مع تسريحة ريترو مميزة وهو من تصميم MICHAEL5CINCO  والمجوهرات من تصميم IRAM JEWELLRY

صبا مبارك في اطلالة أخرى وهو عبارة عن فستان من الغيبور الأزرق والموسلين الشفاف النيود للمصممة زينة نابلسي.

الفنانة بشرى رزة ارتدت فستاناً أزرق نيلي بكم طويل اسود وأبيض ورصع عند خصره بحبات من اللؤلؤ، وسرحت شعرها القصير الى الوراء. وأحببنا الحقيبة التي حملتها وهي على شكل بيضاوي باللونين الأسود والعاجي. فستان بشرى حصد الكثير من التعليقات السلبية لأنه يحتوي على الكثير من التفاصيل كالألوان والزخرفة وجاءت تسريحة شعرها غير متاسقة مع اللوك.

- الممثلة رانيا منصور في جمبسوت فضي مزخرف بالتطريز والخرز وقد ناسب طلتها الممشوقة ولكننا كنا نفضل لو انها سرحت شعرها بطريقة مختلفة.

النجمة يسرا ارتدت فستاناً اسود منسدل الأكتاف منVERSACE وتزينت بحلي من دار BULGARI. الإطلالة جميلة ولكن الشعر لم يكن موفقاً. يسرا أطلت بابتسامتها المحببة التي نعشقها، الى جانب نجم مسلسل GREY'S ANATOMY باتريك دمبسي.

- إطلالة عادية جداً للنجمة ناديا الجندي ولكن جميلة فالتوب بيضاء والتنورة قصيرة سوداء ولكننا لم نحبذ الجوارب السوداء مع الصندل.


الكلمات الدالة