مشاركة صخر في "الهيبة - الحصاد"... هل حُسم القرار؟

شغل الممثل #أويس_مخللاتي، الذي أحبّه الجمهور بشخصية صخر في جزءي المسلسل الرمضاني "الهيبة"، الـ"سوشيل ميديا"، بعدما ترددت الأخبار عن احتمال عدم مشاركته في الجزء الثالث منه. الشرارة انطلقت بعد انتشار الصورة التي جمعت الممثلين منى واصف، تيم حسن، سيرين عبدالنور وعبده شاهين إلى جانب مخرج العمل سامر البرقاوي. مخللاتي لم يكشف عن وجهته الرمضانية وكذلك المنتج الصبّاح، وما أشعل الشرارة مرة أخرى صور نشرها  #شاهين في حسابه عبر "إنستغرام" ظهر فيها مع صديقه مخللاتي، أرفقها بهاشتاغ "الهيبة3"، "الحصاد" من دون أن تتضمن أي إعلان عن احتمال مشاركة صخر.

وبحسب معلومات "النهار"، فإنّ مشاركة مخللاتي في "الهيبة - الحصاد" أصبحت مؤكدة والأمور وصلت إلى خواتيمها السعيدة بينه وبين شركة "الصبّاح إخوان" المنتجة للعمل.

مخللاتي احتفل بعيد ميلاده في جرود الهرمل وأعاد نشر صور شاهين في حسابه عبر "إنستغرام" إلى جانب المخرج والمؤلف السوري أكثم حمادة وعدد من الأصدقاء أرفقها بتعليق: "صباحكم حب من قلب الطبيعة بشكر كل اللي عيدوني وكل اللي ما عيدوني بكل الأشكال و الأحوال والمواقع والسوشل ميديا... ضلوا بألف خير وصحة وسعادة وسلام... ويا رب كل أيامكم أعياد".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BoBdEm7gU7n/?taken-by=owisses]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BoBrKFbA9lX/?taken-by=abdo_chahine]]