ريتشارد غير أب للمرّة الثانية عن عمر 69 عاماً

كشف النجم #ريتشارد_غير (69 عاماً) أنه ينتظر مولوده الأول مع زوجته الجديدة أليخاندرا سيلفا (35 عاماً)، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.

نشرت أليخاندرا صورة في حسابها عبر "إنستغرام" يوم الأحد بعد زيارتهما #الدالاي_لاما في مدينة روتردام في #هولندا. تظهر الصورة الدالاي لاما واضعاً يده على بطن أليخاندرا ليبارك الطفل الذي لم يولد بعد، وعلّقت الأخيرة: "منذ لحظات قليلة تبارك مولودنا الآتي. لم نرغب الإعلان عن الحمل قبل إخبار صاحب السمو الدالاي لاما". وأعادت كتابة الجملة عينها بلغتها الأم.


تجمع غير صداقة قديمة بالقائد الروحي التبيتي المنفي. كونه بوذياً، يعتبر غير أحد أبرز المدافعين عن حقوق الإنسان في التيبت ما أدى إلى وضعه على القائمة السوداء في هوليوود على حدّ قوله، كما أدّى دعمه للدولة إلى منعه من دخول #الصين.

تزوج غير مدنياً من الإسبانية الجميلة التي تصغره بـ34 عامًا في #إسبانيا في نيسان، بعد علاقة دامت أربع أعوام، قبل الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة مع الأصدقاء والعائلة في منزله بالقرب من #نيويورك في الشهر التالي. وبدأت تدور التكهنات حول حملها في الشهر الماضي. 


ولدى ريتشارد ابن يبلغ من العمر 18 عامًا يدعى هومير من زوجته السابقة كاري لويل، أمّا أليخاندرا، التي التقت زوجها الحالي بينما كانت تطلّق زوجها الأول، فلديها ابن يبلغ من العمر خمسة أعوام يدعى ألبرتو. والتقى غير بزوجته المستقبلية في فندق إيطالي فاخر تملكه أليخاندرا وزوجها السابق وكانت تديره في ذلك الوقت.