كلوب وزوجته يستغربان تصرفات ماني وصلاح

ثار جنون المدير الفني لـ #ليفربول الإنكليزي #يورغن_كلوب على خط ملعب ويمبلي، في المباراة التي جمعت بين فريقه و #توتنهام، في منتصف الشوط الثاني، حين كانت النتيجة (2-0) لمصلحة "الريدز".

وقرر ساديو ماني التمرير لنابي كيتا، بدلاً من محمد صلاح، الذي كان في وضعية هجومية أفضل، فيما قرر الأخير الإنسلاخ عن الفريق في الدقائق العشر الأخيرة، والتحول إلى أسلوب لعب فردي في الحالة الهجومية، ليهدر فرصتين محققتين على الأقل للتسجيل.

وأثبت كلوب طوال مدة سنواته في التدريب على قدرته في التقرب من اللاعبين وإهتمامه الشديد بالعامل النفسي في التعامل معهم.

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "إنها المرة الأولى التي أتعرض فيها لموقف مثل هذا في حياتي، ولكنه يحدث في المباريات في الكثير من الأحيان، زوجتي أيضاً أخبرتني بإنها غاضبة من هذا الموقف".

وتابع: "هل كان ماني أنانياً في بعض الهجمات خلال المباراة؟ لا لم يكن كذلك، إنه أمر طبيعي، دائماً ما أريد منهم التسجيل وأشجعهم على ذلك، ولكن هناك بعض اللحظات التي يجب عليهم التمرير فيها، ربما كانت هناك مرة واحدة بالمباراة كنت أريد منه التمرير، ولكنني اتفقت معه في قراراته بالهجمات الأخرى على مرمى توتنهام".

وأضاف: "اللاعبون اعتادوا التسجيل من تلك الأماكن في الملعب، واعتقد أنهم يشكلون خطورة كبيرة على دفاعات أي خصم، السرعات التي يمتلكونها، تعطينا المساحات بين الخطوط لإيجاد الفرص للتسجيل أمام المنافسين".

وأنهى مدرب ليفربول تصريحاته: "بهذه الطريقة نجحنا في تسجيل الهدف الثاني في شباك توتنهام، لذلك إذا فشل كلاهما في التسجيل في مباراة واحدة، لا أرى أي مشكلة في ذلك".

وواصل ليفربول مشواره المميز في الدوري الانكليزي هذا الموسم، بعدما حقق فوزاً مهماً في اختباره الجدي الأول على توتنهام 2-1.