لاعب ليفربول: نحتاج إلى كل التشكيلة في المباريات الصعبة

أكد لاعب #ليفربول جورجينيو فينالدوم أن فريقه يحتاج إلى كل اللاعبين في التشكيلة الحالية، من أجل تجاوز سلسلة من المباريات المحلية والأوروبية الصعبة، بعد فترة التوقف بسبب إقامة مباريات دولية.

وسيلعب متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز مع توتنهام وساوثهامبتون وتشيلسي ومانشستر سيتي، عقب استئناف المسابقة في 15 أيلول الجاري.

وسيواجه وصيف بطل أوروبا باريس سان جيرمان ونابولي وريد ستار بلغراد في دوري الأبطال، كما يستضيف تشيلسي في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية المحترفة.

وقال الهولندي الدولي فينالدوم لموقع النادي: "ستكون فترة مهمة حقاً بالنسبة إلينا، وليس فقط لأنها مباريات قوية، لكن لأننا سنخوض عدداً كبيراً من المباريات"، مضيفاً: "في مثل هذه الفترات يحتاج الفريق إلى التشكيلة كلها".

وسيخوض ليفربول تحدياً صعباً في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال، لكن فينالدوم يعتقد أن كل المجموعات صعبة، و "الفريق اكتسب الثقة من فوزه على نابولي ودياً"، في فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتابع لاعب الوسط: "نعرف أن سان جيرمان يملك فريقاً جيداً. لعبنا بالفعل ضد نابولي في فترة الإعداد، وفزنا 5-0. لكننا ندرك أنه لا يزال يعد فريقاً جيداً".

وحافظ ليفربول على علامة النجاح الكاملة في الدوري، بعد أول 4 جولات.