بالفيديو - انفجار ناقلة وقود على الطريق السريع تؤدي إلى انهياره

لقي شخصان على الأقل مصرعهما وأصيب العشرات بعد انفجار ناقلة وقود مما تسبب في انهيار الطريق السريع. ويعتقد أن الناقلة قد اشتعلت فيها النيران بعد اصطدامها في مؤخرة شاحنة نقل سيارات على الطريق السريع بالقرب من مطار بولونيا في إيطاليا، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني. وامتدت النار إلى الوقود مسببة انفجاراً هائلاً طال عمال الطوارئ الذين كانوا أول من وصلوا إلى مكان الحادث. 

وجرح ما بين 60 و 70 شخصا على الأقل، بعضهم مصابون بحروق بالغة، و14 دخلوا إلى المستشفى في حالة خطيرة. وقد أصيب بعض الضحايا بسبب الحطام المتطاير والزجاج المتكسّر.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية أن الناقلة كانت تحمل غاز البترول السائل. وأطلق الانفجار ألسنة اللهب في الهواء، كما اشتعلت النيران في السيارات التي كانت على الطريق السريع في المدينة الايطالية وألحقت أضراراً بالمباني المجاورة.

وأغلقت جميع الطرق المؤدية إلى الطريق السريع ولم تظهر أي نتائج نهائية للأضرار حول الحادث.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BmI6tZBHXsI/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BmI1bTvgrJ5/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control]]