الإثنين - 21 أيلول 2020
بيروت 30 °

هل النقاب سبب طلاق حليمة بولند؟

المصدر: " ا ف ب"
هل النقاب سبب طلاق حليمة بولند؟
هل النقاب سبب طلاق حليمة بولند؟
A+ A-

تحدثت الدكتورة فوزية دريع في حسابها عبر "سناب شات" عن سبب طلاق المذيعة حليمة بولند بعد مرور شهرين على زواجها من المحامي الكويتي عبد الرازق العنزي. وتحدثت دريع عن قصة الحب التي عاشتها حليمة مع طليقها، وانها كانت عاشقة له إلى درجة "غياب العقل وتقديم التنازلات رغم أنها إنسانة تعيش على الضوء"، مشيرة إلى أنّ حليمة أصرّت لانها تحبه وتريده.

وتابعت دريع موضحة أن حليمة وعبدالرازق كانا يريدان ان تكون العلاقة شرعية رغم اختلاف بيئة حليمة العصرية التي كانت تخطو ألف خطوة لتجاري خلفيته التقليدية البدوية وصولاً إلى ارتداء العباءة لأجله لأنّها تعشقه، وكانت تدلّله وتعيش حالة غرام وذوبان،  وجلست في البيت وتنازلت عن العقود المرتبطة بها، وكانت تدفع غرامات مالية. دريع تحدثت في الفيديو، مشيرة إلى أنّها تلقّت اتصالاً في ساعات الفجر الأولى من بولند وهي تبكي وتخبرها ان زوجها عبد الرازق يريدها ان ترتدي النقاب وهي ترفض ذلك وانها قدمت الكثير ولكن لا تستطيع فعل ذلك، في إشارة إلى أنّ النقاب هو سبب الطلاق.

وذكرت الدكتورة فوزية ان بولند اتفقت معها على هذا الفيديو لتضع حداً للشائعات وايصال الصورة الصحيحة، مشيرة إلى أنّ بولند قدمت الحب والتضحيات والعطاء لإنجاح الزواج، ولكن الماء والزيت لا يمكن أن يختلطا. وختمت كلامها بالقول: "الله يصبرهما على فراق بعض".



الكلمات الدالة