الخميس - 29 تشرين الأول 2020
بيروت 25 °

إعلان

ستيفن كوري يشارك في دورة للغولف

المصدر: "أ ف ب"
ستيفن كوري يشارك في دورة للغولف
ستيفن كوري يشارك في دورة للغولف
A+ A-

سيشارك نجم #كرة_السلة الاميركي #ستفين_كوري، الذي ساهم في إحراز فريقه غولدن ستايت واريورز ثلاثة ألقاب في #الدوري_الاميركي في المواسم الأربعة الأخيرة، في دورة بالغولف للسنة الثانية توالياً.

وسيلعب كوري، الذي اختير مرتين أفضل لاعب في الدوري الأميركي، في دورة بالغولف تقام بين 9 آب المقبل و12 منه قرب مدينة سان فرانسيسكو.

وكان كوري استهل مشواره في لعبة الغولف العام الماضين في سعيه إلى الظهور برياضة ثانية، غير كرة السلة، ونال استحسان الجمهور.

وسيخوض كوري الدورة كهاوٍ من دون رعاية، بحسب مدير الدورة تريش غريغوفيتش، الذي قال: "نحن مسرورن جداً. حقق ظهوره الاول في 2017 نجاحاً هائلاً، وجلب عدداً لا يحصى من المشجعين الجدد".

وأضاف: "ستيفن هو مثال يحتذى للاطفال حول العالم ودعامة للمجتمع في خليج باي ارينا، وتشرفنا مشاركته الى جانب نجوم اللعبة الكبار".

وكان كوري (30 عاما) قد أدى دوراً حاسماً في تتويج فريقه بألقابه الثلاثة الاخيرة في الدوري الاميركي للمحترفين، واشتهر برمياته الثلاثية.

وقال كوري في بيان: "رحب بي اللاعبون المشاركون في الدورة العام الماضي، وكانت تجربة رائعة الى جانب نجوم دورات المحترفين في الغولف".

الكلمات الدالة