ميتروفيتش: سعادتي تصل إلى القمر

انتقل المهاجم الدولي الصربي الكسندر ميتروفيتش نهائياً إلى فولهام من مواطنه نيوكاسل، بعد أن لعب دوراً محورياً بعودته الى #الدوري_الانكليزي الممتاز في كرة القدم.

وكلف ابن الـ 23 عاماً، الذي سجل 12 هدفاً في 17 مباراة خاضها مع فولهام منذ انضمامه إليه معاراً من نيوكاسل يونايتد في كانون الثاني الماضي، النادي اللندني 22 مليون جنيه استرليني (28,9 مليون دولار) بعقد مدته 5 أعوام، بحسب تقارير اعلامية.

وقال ميتروفيتش للتلفزيون الخاص بالنادي: "انا سعيد للغاية وفخور بالانتقال الى فولهام رسمياً في النهاية. سعادتي تصل إلى القمر صعوداً وهبوطاً".

وتابع: "أحب مشجعي النادي. انهم رائعون وانا على تواصل معهم".

وأضاف: "انه نادٍ كبير وقد صنعنا التاريخ الموسم الماضي، وحققنا أشياء كثيرة، وأريد مواصلة عملي هنا. نريد أن نستمر في صنع أشياء كبيرة، ومع كل المشجعين الذين يقفون خلفنا، أعتقد أننا نستطيع الذهاب بعيداً".

وقال نائب رئيس النادي ونجل مالكه طوني خان انه سعيد بالحصول على توقيع ميتروفيتش، الذي سجل 17 هدفاً لنيوكاسل يونايتد خلال ثلاثة أعوام وتحول هدفاً لفولهام منذ تحقيقه النجاح هناك.

وقال خان: "كان بطلاً في مسيرتنا للعودة إلى الدرجة الممتازة عن طريق دورة التصفية (بين أصحاب المراكز من 3 الى 6 في الدرجة الاولى)، ومنذ اللحظة التي وصل فيها الى ملعبنا وبدأ العمل معنا، كنا نتطلع الى ان يكون معنا بشكل دائم".