استدرجها إلى برج الفيدار بحجّة ربح اللوتو، قتلها وخطط لتبدو الجريمة انتحاراً

استدرج زوجته الى برج الفيدار الاثري بعد ايهامها انه ربح جائزة اللوتو. قام بخنقها ووضعها داخل الحمام، واقفل الباب من الداخل من طريق الاستعانة ببرميل وضعه امام الباب من الخارج، واحضر عصا طويلة وادخلها من فتحة اعلى الباب، وعمد الى اقفاله بواسطتها، كي تبدو الضحية هي من اقفلت على نفسها من الداخل واقدمت على الانتحار. هذا ما اعترف به أ. ص. (سوري الجنسية، من مواليد عام 1993) خلال التحقيق معه، وفق بيان #قوى_الأمن_الداخلي.

وفي البيان، لفتت قوى الأمن إلى أنه "عُثِرَ على جثة مجهولة الهوية، متحللة ومعالم الوجه غير واضحة، بالقرب من برج الفيدار الاثري داخل حمام بأبه مقفل من الداخل. تم تحديد هوية المغدورة وهي ج. ع. مواليد عام 1990، لبنانية الجنسية. في بداية الأمر، اتجهت الشكوك نحو #الانتحار كسبب للوفاة، بخاصة أن باب الحمام كان مقفلاً من الداخل. وبعدما توجهت مجموعة متخصّصة من شعبة المعلومات في قوى الأمن الى مسرح الجريمة، وباشرت اجراءاتها لكشف ملابسات الوفاة التي احاطها الغموض، كون الطب الشرعي لم يتوصل الى تحديد سببها، وبعد دراسة مسرح الجريمة ونتيجة للاستقصاءات والتحريات التي اجرتها هذه الشعبة، تم التوصل الى ان الوفاة يرجح ان تكون جريمة #قتل حصلت بتاريخ 9/6/2018، وجرى تحديد هوية المشتبه فيه في تنفيذها، وهو الزوج الذي توارى عن الانظار بعد يومين من حصول الجريمة، وقطع تواصله مع اقاربه او أي شخص يعرفه".

اليوم ومن خلال عمليات المتابعة الدقيقة، توافرت معلومات لشعبة المعلومات ان "الجاني يتحضّر للفرار الى الاراضي السورية بطريقة غير شرعية. وتم ايقافه بعد اجراء مسح جغرافي وعمليات مراقبة مكثفة، حددت المنطقة التي يتواجد بها في محلة الفيدار".

بالتحقيق معه، اعترف بإقدامه على قتل زوجته لأسباب شخصية، واجري المقتضى القانوني بحقه، بناء على اشارة القضاء المختص.