الأربعاء - 19 كانون الثاني 2022
بيروت 10 °

إعلان

إليكم أفضل برامج لمكافحة الفيروسات على حاسوبكم مجاناً

إليكم أفضل برامج لمكافحة الفيروسات على حاسوبكم مجاناً
إليكم أفضل برامج لمكافحة الفيروسات على حاسوبكم مجاناً
A+ A-

أكثر ما يخيف مستخدمي الحواسيب سواء المحمولة او المكتبية هو تفشّي البرمجيات الخبيثة على أجهزتهم، لذلك تثبيت برامج مكافحات الفيروسات على هذه الأجهزة هي وسيلة الدفاع الأهم للمستخدم.

هناك بعض البرمجيات التي تتطلب منكم دفع سعر مناسب لكي يتم تأمين جهازكم الكمبيوتر الخاص بكم، ولكن لحسن الحظ هناك العديد من البرامج القوية المجانية التي توفر لكم حماية من دون أي تكلفة، إليكم ابرزها:

برنامج Comodo Free Antivirus

يقدم Comodo أفضل برامج مكافحة الفيروسات المتوفرة في السوق. فهو يضمن أفضل ابتكارات تكنولوجيا الدفاع، بالإضافة الى تقنيات الاحتواء للفيروسات، وكل ما يضمن الحماية المجانية من الفيروسات بنسبة 100%.

يأتي Comodo Antivirus مع خيار إدارة الحماية الذي يسمح لكم بتشغيل وإيقاف مكونات الأمان بسرعة بما في ذلك أشياء مثل Firescope و HIPS.

لذلك، إذا كان لديكم بيانات حساسة للغاية، فإن برنامج مكافحة الفيروسات Comodo سيحمي بياناتكم. بنقرة واحدة فقط ، يمكنكم تبديل نافذة Comodo antivirus الرئيسية من العرض الأساسي الافتراضي إلى العرض المتقدم.

برنامج Avast لمكافحة الفيروسات مجانا

بالتأكيد يجب أن يكون برنامج Avast Free Antivirus على أي حاسوب، فهو من أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية. استحوذ العملاق الالماني Avast على منافسه AVG في ايلول 2016 ، لذا فإن كلا من AVG antivirus و Avast يملكان المطورين نفسيهما .

لدى Avast إمكانات مسح الشبكة التي تقوم بمسح شبكتكم المحلية بحثًا عن نقاط الضعف. برنامج مكافحة الفيروسات المجاني من Avast هو برنامج مضاد للفيروسات ومكافحة التجسس مليء بالميزات يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بكم من الأخطار التي تتعرض لها شبكة الإنترنت، والمستندات والرسائل وحتى النصوص غير المعروفة.

برنامج AVG Free Antivirus

واحد من مكافحات الفيروسات المستخدمة في معظم دول العالم، وبرنامج مكافحة الفيروسات متوسط لديه واجهة المستخدم سهلة الاستخدام والتنقل، ويتم توفيرها مع الكثير من الخيارات لكيفية مكافحة الفيروسات، جوانب هامة أخرى من هذا البرنامج تشمل مكافحة التجسس، البريد الإلكتروني ...

لا يوجد سبب مقنع لدفع ثمن برنامج مكافحة الفيروسات عندما يوفر AVG نظام مضاد فيروسات مجانياً لإبعاد اي تهديد. يقوم بجمع البيانات حول استخدام البرنامج وسجل الويب، ولكن يمكنكم إلغاء الاشتراك عن طريق زيارة قسم الخصوصية ومن ثم قائمة الإعدادات.

لا يقوم AVG Antivirus بفحص مرفقات البريد الإلكتروني فحسب ، بل يقوم أيضًا بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بكم ضد مواقع الخداع المحتملة استنادًا إلى سمعته وتاريخه. ليس لدى AVG Antivirus وضع للألعاب لإيقاف تشغيل فحص الفيروسات النشطة وإشعارات المستخدم أثناء فترات الاستخدام الكثيف. لديها واحد من خيارات التخصيص الأكثر تعمقا لجميع برامج مكافحة الفيروسات المجانية. يمكنكم ضبط شدة المسح الاستدراكي وإيقاف تشغيل الميزات وإيقاف تشغيلها ، كما إذا كنت تريد مسح البرامج النصية والمكتبات المشتركة أم لا.

برنامج Avira لمكافحة الفيروسات مجانا

يحميكم برنامج Avira Free Antivirus من الإصابات الضارة ، worms، وأحصنة طروادة ، وبرامج التجسس، وبرامج الإعلانات المتسللة، وأنواع مختلفة من البرامج الضارة ، ما يجعله نظامًا فعالًا لمكافحة البرامج الضارة، وهو أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية. يدعم برنامج Avira antivirus نظام التشغيل Windows 10 و 8 و 7 و Vista و Windows XP.

لدى Avira جميع الميزات التي تتوقعونها من مضاد فيروسات مجاني، بالإضافة إلى واجهة المستخدم المعبأة بالعديد من الاختيارات ودرجة عالية من خيارات التخصيص.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم