الخميس - 01 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

10 أنواع من الأشخاص نقابلهم دائماً على البحر... انتبهوا من النوع الأخير!

المصدر: " ا ف ب"
جاد محيدلي
10 أنواع من الأشخاص نقابلهم دائماً على البحر... انتبهوا من النوع الأخير!
10 أنواع من الأشخاص نقابلهم دائماً على البحر... انتبهوا من النوع الأخير!
A+ A-

مع قدوم فصل الصيف يعتبر ارتياد الشواطئ والمسابح من أكثر النشاطات انتشاراً، وذلك بهدف التسلية وتمضية الوقت مع الأصدقاء أو العائلة، بالإضافة الى الهرب من درجات الحرارة العالية. وإذا لاحظتم، فإننا نلتقي مع أنواع محددة ومعينة من الأشخاص على الشواطئ والمسابح كل سنة وفي كل صيف. وسنقدم لكم أبرز أنواع هؤلاء الأشخاص:

البرونزاج أولاً

هذه الفئة من الناس تهتم أولاً وأخيراً بالبرونزاج، أي اكتساب اللون الأسمر والذهبي. لا يهتمون بالبحر ولا السباحة أبداً. البرونزاج فقط.

إلا الماكياج

تنتشر هذه الفئة عند النساء. للوهلة الأولى تعتقد أنهن ذاهبات الى حفلة أو سهرة، فالمكياج بشكل كامل دائم على وجوههن، أما ثياب السباحة فكأنهن في عرض للأزياء.

العشاق

تشعر أنك عانس وتعيس ومكتئب عند النظر اليهم. هم العشاق الذين يتبادلون القبل في البحر ويغمرون بعضهم أمام الجميع. الرومانسية تفيض منهم.

المصور

التقاط صور السيلفي أمر أساسي ومهم طوال الوقت، بالإضافة الى تصوير البحر ولحظات الغروب والطعام وووو... يتحولون على البحر الى مصورين محترفين.

السبّاح الماهر

هم من يعرفون السباحة جيداً ويجيدون الغطس تحت الماء، بالإضافة الى تأدية حركات بهلوانية في الهواء. غالباً ما يحبون لفت الأنظار وإظهار مواهبهم المائية.

السبّاح الفاشل

فئة مضحكة نوعاً ما، لا يجيدون السباحة أبداً ويخافون من المياه والغرق. في الحد الأقصى تبقى أقدامهم فقط في المياه. غالباً ما يرتدون "الفوّاشات" وسترة النجاة.

من يضربه الجوع

بسبب التعرق وكثرة الحركة، تشعر هذه الفئة بالجوع المزمن والدائم طوال الوقت. فالأكلات والمقرمشات والمثلجات لا تفارقهم أبداً.

المخادع

هذا النوع هو الأخطر والأكثر خداعاً، دائماً ما يحاولون كسر قواعد المسابح والشواطئ عبر إدخال الأطعمة والمقرمشات ومعسل الأركيلة بالسر. 

الأولاد المزعجون

تحضر بعض العائلات معها أولادها. لكن ما ذنبنا نحن الأبرياء؟ الأولاد الذين يصرخون طوال الوقت ويلعبون بالمياه بالقرب منا هم الأكثر إزعاجاً!

زير النساء

نوع ينتشر عند الرجال. كل ما يهمه على البحر هو لفت أنظار الفتيات وإظهار أنه "جغل" أمامهن بهدف التكلم معهن أو الحصول على أرقامهن. إنتبهوا يا فتيات!

الكلمات الدالة