"وهلق كلمة رئيس السن، يعني انا"... "ولبكي غير شكل"

لم تخل جلسة مجلس النواب من لحظات مضحكة وطريفة وملفتة للانتباه واستدعت تعليقات اخرى لاعضاء المجلس الجديد. البداية مع رئيس الحكومة سعد الحريري الذي اصطحب رئيس السن ميشال المر من الرابية حيث ردّ على سؤال بشأن الفيتو على النائب ايلي الفرزلي نائبا لرئيس مجلس النواب، قائلّا:" رمضان كريم".  

وبعد افتتاح المر جلسة انتخاب رئيس مجلس النواب، وعند بداية كلمته قال :"والآن كلمة رئيس السن، يعني انا"، ما استدعى موجة من الضحك في قاعة المجلس. وتخللت الجلسة ايضا موقفاً اعتراضياً للنائبة الجديدة "المشاكسة" بولا يعقوبيان التي اعترضت على قول اسم المرشح الذي وضعت اسمه لرئاسة المجلس وكان نادين لبكي، ما استدعى توضيحا من المشرفين على الفرز. والشيء اللافت ايضاً في الجلسة كان مرافقة الرئيس بري، النائب المر من منصة المجلس الى مكان جلوسه. ولم يمرر الرئيس بري ملاحظة يعقوبيان من دون التعليق عليه ، ممازحاً "معك حق بس ما في نائب اسمو لبكي وهيدي لبكي غير شك".

كما لوحظ انكباب الفرزلي على جمع الأصوات المقترعة له رغم الأجواء المؤكدة فوزه بمنصب نائب رئيس مجلس النواب. وختامه مسك مع الرئيس بري الذي قال:"شو يا شباب المفوضين بالتزكية" ولم ينتظر رفع الجميع يده، وقال" بالتزكية".