الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

دورة شتوتغارت: خروج هاليب وسيفتولينا من ربع النهائي

المصدر: "أ ف ب"
دورة شتوتغارت: خروج هاليب وسيفتولينا من ربع النهائي
دورة شتوتغارت: خروج هاليب وسيفتولينا من ربع النهائي
A+ A-

خرجت المصنفتان اولى وثالثة الرومانية سيمونا هاليب والاوكرانية ايلينا سفيتولينا ع من الدور ربع النهائي لدورة شتوتغارت الالمانية الدولية للتنس.

ولحقت هاليب وسفيتولينا بالمصنفة ثانية الاسبانية غاربيني موغوروتسا والتي خرجت من الدور الثاني بالانسحاب امام الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا بعد ان خسرت المجموعة الاولى، والمصنفة اولى في العالم سابقاً الالمانية انجيليك كيربر  التي انسحبت بدورها امام الاستونية انيت كونتافييت (صفر-6 و0-2) .

وسقطت هاليب امام الاميركية كوكو فانديفيغه 4-6 و1-6، في حين خسرت سفيتولينا امام الفرنسية كارولين غارسيا السادسة 7-6 (7-4) و4-6 و2-6.

واحتاجت فانديفيغه الى 74 دقيقة، وهي نفس المدة التي احتاجتها للاطاحة بالروسية ماريا شارابوفا في الدور الاول والفوز عليها لاول مرة خلال 7 سنوات.

وعزت الاميركية التي بلغت اول نصف نهائي على الارض الترابية، الفوز بنسبة كبيرة الى "محاولتها ابقاء الكرة في الملعب وتبادلها مع منافستها اطول فترة ممكنة. لقد حاولت القيام بأفضل ما لدي".

واضافت: "الملاعب الترابية ليست الارضية المفضلة لدي. انها بالتأكيد ليست الارضية رقم 1 بالنسبة لي".

وهي الخسارة الاولى لهاليب امام لاعبة اميركية منذ مطلع 2017، حين خرجت على يد سيلبي روجرز في الدور الاول من بطولة اوستراليا المفتوحة على ملاعب ملبورن، اولى البطولات الاربع الكبرى.

وفي المباراة الثانية، قلبت الفرنسية تخلفها بمجموعة و1-3 في الثانية الى فوز مقنع قد يرفع من معنوياتها مع اقتراب بطولة رولان غاروس الفرنسية ثاني بطولات الغراند سلام، والتي تقام من 27 ايار الى 10 حزيران المقبلين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم