كانييه ويست ينشر رسالة نصية خاصة من جون ليجند... ما علاقة ترامب؟

بعد أكثر من 80 تغريدة يوم الأربعاء، عاد مغني الراب كانييه ويست (40 عاماً) إلى "تويتر" أمس لمشاركة رسالة نصية خاصة مع المغني جون ليجند. وأثناء حديثه الأول على "تويتر"، عبّر ويست عن دعمه للرئيس الأميركي دونالد #ترامب، لكنه لم يقل إنه يتفق مع جميع سياساته بطلبٍ من زوجته كيم كارداشيان أن يوضح ولاءه، بحسب موقع "إي أونلاين" الأميركي. 

وتواصل ليجند مع ويست من خلال رسالة نصية جاء فيها: "مرحباً ، أنا جون ليجند. آمل أن تعيد النظر في تصنيف نفسك مع ترامب. أنت أقوى وأكثر نفوذاً لتأييده وتأييد ما يمثله. كما تعلم، ما تقوله يؤثّر في معجبيك. فهم مخلصون لك ويحترمون رأيك. لذا فإن الكثير من الناس الذين يحبونك يشعرون بالخيانة الآن لأنهم يعرفون الضرر الذي تسببه سياسات ترامب، وبخاصة للأشخاص ذوي البشرة السوداء. لا تدع تأييدك له يكون جزءاً من تراثك. أنت أعظم فنان في هذا العصر". 

إلا أنّ ويست رد على ليجند قائلًا: "أنا أحبك يا جون وأنا أقدر أفكارك. أنت ترهبني بجمهوري وتراثي للتلاعب في تفكيري الحر". 

وبعد نشره الصورة علّق كانييه قائلًا: "لقد نشرت نصّ جون لأوضح أن هناك ناساً من حولي يختلفون معي ويبدون رأيهم. أنا أحترم رأي الجميع ولكنني لن أغير موقفي. إذا كنت تشعر بشيء لا تدع الضغط يتلاعب بك."

وعلقت كريسي تيغين، زوجة جون، على تصرفات كانييه قائلةً إنّها عند مواجهة مشكلة مع أحد المقرّبين، تعلّق على آرائهم لكن وجهاً لوجه وليس من خلال تغريدة عبر "تويتر". 

على الرغم من اختلاف آرائهم، إلا أن جون لم يمانع نشر نصوصه. في الواقع، سرعان ما نشر كانييه آراءه مع متابعيه، ردّ عليه جون قائلًا: "فكر بحريّة. فكر بالتعاطف والسياق أيضا. كلماتك وأفعالك لها عواقب. الكثير من الحب. وبما أنك تقوم بنشر نصوصنا، دعني أضيف أنني أنتجت أغنية جديدة" وأجاب كانييه: "هاها. أنا أحبك يا جون".

وفي وقتٍ لاحقٍ غرّدت تيغن من باب المزاح قائلة: "كيم كارداشيان أما زال موعدنا على العشاء يوم الجمعة قئماً أم لا؟".