اغتصبا ابنتهما البالغة من العمر 12 عامًا... هكذا عوقبا

اغتصب أب وأم ابنتهما البالغة من العمر 12 عامًا عدّة مرات مبررين فعلتهما بأنهما أولى بذلك من بعض الشباب المهووسين. وسجن الوالدان بعد أن أدلت أولغا أ. وهي والدة الطفلة بإفادتها أمام الشرطة، ما سبب صدمة في جميع أنحاء العالم، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.   

وأفادت المعلومات أن والدي الطفلة أجبراها على ممارسة الجنس الجماعي. وحكم على الأم بالسجن 15 عامًا في روسيا، أمّا الأب فحكم عليه بـ 17 عامًا.

وصرّحت مساعدة المدعي العام في مدينة فولغوغراد الروسية أوكسانا شيريدينا بأنّ "المحكمة أكّدت أن الوالدين كانا يمارسان الجنس مع القاصر لحوالى 4 أشهر".

وذكر أنّ "الفتاة لم تخبر أي شخص عن هذه الحادثة خوفًا من ردة فعل والديها". وحاليًا تتلقى الفتاة الرعاية المناسبة لإعادة تأهيلها نفسيًّا قبل حوالى عام من إفصاحها عن القضية.
وبدورها، قالت مسؤولة لجنة التحقيق الروسية ناتاليا كونيتسكايا: "في سياق التحقيق والتحليل النفسي تم التأكد من وعي الوالدين وهما مدركان تمامًا مدى خطورة الأمر الذي يقومان به ومدى تأثير هذا الحادث على الفتاة".
وانكشف أمر الوالدين بعد أن ذهبت الطفلة إلى طبيب نسائي لأنّها عانت مشاكل في دورتها الشهرية، فاكتشف أنها ليست عذراء. واعترف الوالدان حينها بفعلتهما مؤكدّين أنّه "من الأفضل أن تفقد الفتاة عذريتها مع والدها لكي لا تتجه إلى أساليب أُخرى لمعرفة تفاصيل الحياة الجنسية".  

وأفاد البيان الصادر عن الشرطة أن جدّة الفتاة كانت تعيش في الشقة نفسها، ولكنها لم تكن على علم بحدوث هذا الأمر. وبالرغم من كل ما مرَّت به الفتاة، إلا أنها نشرت صورة برفقة والدتها وأرفقتها بعبارة "أنا أحبك".

وطالب الشعب الروسي بإنزال أشد العقوبات على الزوجين.