نجوى كرم وحسين الجسمي معاً قريباً... "يخرب بَيتِك كل هالحكي صار هلق"! (فيديو)

زفّت الفنانة #نجوى_كرم خبراً سيحمّس جمهورها ويسعد جمهور الفنان الإماراتي #حسين_الجسمي، إذ أعلنت عن تعاون قريب مع الجسمي في أغنية لها تحمل توقيعه لجهة اللحن. لقاء كرم والجسمي جاء على خلفية مشاركتهما في منتدى الاعلام العربي بالامارات العربية المتحدة، حيث شاركت كرم في جلسة بعنوان "تحولات فنية" مع مدير عام مجموعة "أم بي سي" والاعلامي #نيشان. كما ظهر الجسمي يغنّي ويعزف على البيانو خلال حفل توزيع جائزة الصحافة العربية ضمن فاعليات المنتدى. 

كرم نشرت مقطع فيديو من اللقاء الذي جمعها بالجسمي وأعلنت في حسابها عبر "تويتر" عن أنّ الجسمي سيقدّم لها أغنية من ألحانه، فيما أكد الجسمي أنه سيزور لبنان قريباً. وقالت كرم: "اتفقنا أنا وحسين الجسمي بأن يقدّم لي لحناً غير شكل بإذن الله، ووعد الحر دين". ونشر نيشان أيضاً مقطع فيديو من اللقاء حيث سأل الجسمي عن موعد قدومه إلى لبنان، فردّ الجسمي قائلاً: "قريباً جداً"، وهو ما دفع بكرم إلى الالحاح عليه قائلة: "الآن، فيزا من الامارات إلى بيروت، ليكون الاماراتي الأول الذي ينزل في مطار بيروت، هيك بتم السلام في العالم العربي". 

خفّة دم كرم كانت حاضرة على هامش المشاركة لا سيّما خلال إعلانها عن التعاون المقبل بينها وبين الجسمي، حيث حصل تشويش من إحدى الحاضرات بينما كانت كرم تتحدث، لتتوقف عن الكلام وتعلّق: "يخرب بيتك كل هالحكي صار هلق"!