رغم قرار المنتج بإيقاف برامجه... رامز جلال تحت الثلج في رمضان

حتى الآن، لا تزال الاخبار التي تنشر عن استعداد الممثل المصري #رامز_جلال لتقديم برنامج مقالب جديد لرمضان 2018 غير مؤكدة وغير موثوقة، وخصوصا ان منتج برامج جلال، عبدالله ابو الفتوح، كان صرّح العام الماضي، وبعد الضجة التي اثيرت عندما قام #طوني_خليفة بـ "فضح" نيشان وكشف فكرة المقلب، انه سيكون "رامز تحت الارض" آخر موسم لبرامج المقالب التي قدّمها رامز. وكان في ذلك الوقت فكّر بإيقاف البرنامج، الا انّ التكلفة الإنتاجية جعلتهم يتراجعون عن ذلك.

ورغم قرار المنتج، إلا ان كثيراً من الاخبار تنشر عن تصوير رامز جلال لبرنامج مقالب جديد، وكان آخرها انتشار خبر عن تسريب فكرة البرنامج هذا العام، ‏وسيكون "رامز تحت الثلج " عبارة عن إيقاع بضيوف جلال عبر دعوتهم إلى مشاهدة تحضيرات كأس العالم في روسيا، وتتعطل السيارة التي تنقلهم في منطقة جليدية، فيقوم دب أبيض بمهاجمتهم.

ولا تعتبر هذه المرة الاولى التي تنتشر اخبار عن تسريب فكرة برنامج رامز جلال. فمنذ سنتين ومن اجل ابعاد الأنظار عن فكرة البرنامج الاساسية والتي كانت بعنوان "رامز بيلعب بالنار"، تم تسريب اخبار عبر الشركة المنتجة ان البرنامج سيصور في الهند وسيكون بعنوان "رامز خان" ليتّضح لاحقاً ان البرنامج صور في المغرب. فهل تكون الاخبار المسرّبة خدعة من رامز جلال لإبعاد الأنظار من فكرة برنامجه الجديد؟