ما الملابس التي عليك إزالتها من خزانتك هذا الصيف؟

فاديا خزام الصليبي

لا شك في أن لدينا ملابس في خزانتنا من الصيف الماضي لكن علينا ان نخرجها ونضعها جانباً، عشرة أشياء لا تدخل ضمن ميول صيف 2018 :

Chokers أو القلادة اللاصقة في العنق والتي ظهرت بقوة سنة 2016 تزينت بها كثيراً النجمة تايلور سويفت. يجب التخلي عن الشوكر والتركيز على الأقراط ، The Shoulders Necklines off- أو الأكتاف والعنق العاري حيث تبدو الأكتاف عارية تماما والكم يبدأ من الزند، إذ الأفضل اعتماد كتف واحد عار وكم واحد على الكتف الآخر .

Festival fringe أو مهرجان الشراريب التي تزيّن الجزادين اصبح من الماضي وننصح بآخر مزيّن بنماذج ، Corsets الكورسيه اللاصق بالجسم والتي كانت كيم كارداشيان أكثر من ارتدته، والأفضل اعتماد حزام عريض مكانه لتزيين الخصر، Bucket Bags أو الجزدان - الدلو علينا أن نحذفه أيضا من أكسسواراتنا واستبداله بجزدان دائري أو أكثر زاوية ، Bucket Hats أو القبعة – الدلو والتي كانت تزيّن معظم رؤوس الفتيات استبدلت بالقلنسوة أو Beret ، Backpacks أو الجزدان الصغير الذي يحمل على الظهر والذي يجب استبداله بحجم مختلف.

Bomber Jackets أو السترة المنفوخة اختفت عن ساحة الموضة لتستبدل بجاكيتات تحمل تفاصيل واضحة كالجاكيتات الكلاسيكية ذات الحجم الواسع مع حشوات كبيرة على الأكتاف، Bum Bags أو جزدان – المؤخرة والذي درج كثيراً في عدة مواسم من الأفضل استبداله بجزدان مع مقبض.