ليندساي لوهان بالحجاب... شائعات اعتناقها الإسلام تعود من جديد (صور)

اختارت الممثلة الشابة #ليندساي_لوهان أن تطلّ بالحجاب في أسبوع الموضة المحتشمة بلندن، لتوقظ من جديد الشائعات التي تطرّقت إلى احتمال اعتناقها الإسلام، رغم ورود تقارير في مواقع فنية أجنبية نفت هذا الأمر.
وتحدّثت لوهان سابقا عن تقاربها مع الإسلام، مشيرة في أكثر من مناسبة أنّ دراستها الاسلام وقراءتها القرآن لم يكن اعتناقاً لهذا الدين، بل رغبة منها في التعرف إلى الثقافات، إلا أنّ هذا التأكيد يزول بمجرّد التداول في صورة لها مرتدية الحجاب.

وهو ما حصل لدى رصد عدسات المصوّرين لها مرتدية الحجاب الأسود خلال أسبوع الموضة بلندن، إذ ظهرت في صور سلفي مع عدد من المحجبات في العرض الذي شارك فيه أكثر من 40 مصمماً، لتظهر عارضات الأزياء بالحجاب والعباءة والفساتين الطويلة بصورة عصرية، واختارت لوهان أن تطلّ مباشرة من حسابها عبر "إنستغرام" ظهرت فيه تضع الحجاب بمساعدة إحدى المشاركات في العرض وبدت بحماس كبير.

ومن يتابع حساب لوهان على "إنستغرام"، يلاحظ أنها قررت منذ فترة قصيرة حذف جميع صورها، وهي خطوة قامت بها العام الماضي، ونشرت صوراً من نشاطاتها ورحلاتها حيث ظهرت فيها بثياب البحر، لكنّها أبقت في حسابها على عبارة "السلام عليكم" التي كانت سبباً رئيساً في انتشار شائعة اعتناقها الإسلام.