الثلاثاء - 19 كانون الثاني 2021
بيروت 13 °

إعلان

Gmail سيدعم ميزة مبتكرة في بريدك الإكتروني قريباً

Gmail سيدعم ميزة مبتكرة في بريدك الإكتروني قريباً
Gmail سيدعم ميزة مبتكرة في بريدك الإكتروني قريباً
A+ A-

أعلنت #غوغل أن خدمة البريد الإلكتروني التابعة لها Gmail تدعم الآن تقنية AMP المبتكرة، والتي أطلقتها الشركة العملاقة مؤخراً بهدف توفير تجربة أسرع لمستخدمي الهواتف الذكية في تصفّح المحتويات المختلفة، حيث ستتيح الميزة الجديدة تصفّح موقع ضمن الرسالة نفسها بدلا من فتحه في صفحة ويب جديدة كالمعتاد.

ووفقا لما ذكره موقع "ذا فيرج" ستسمح الميزة الجديدة للمطورين بإرسال رسائل إلكترونية أكثر تفاعلية وجاذبية، وتتصور غوغل بأن الميزة ستكون مفيدة للمستخدمين لأن المطورين يمكنهم تضمين الأدوات في رسائل البريد الإلكتروني التي يتم تحديثها باستمرار، إضافة إلى دمج العديد من التجارب الجديدة في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

وتتيح ميزة AMP for Email إنشاء رسائل بريد إلكتروني يمكن للمستخدم التفاعل معها مباشرة، وهو ما يعتبر مناسباً تماماً للرسائل الخاصة بعمليات حجوزات السفر أو حضور الأحداث والفعاليات والحفلات وغيرها من الأمور، حيث كشفت غوغل أن مستخدمي Gmailيتبادلون يوميا أكثر من 270 مليار رسالة.

فيما كشفت غوغل أن العديد من الشركات مثل Pinterest وBooking.com وDoodle تعمل حاليا على تطوير تجارب جديدة للمستخدمين إعتمادا على AMP for Email.




وعلى سبيل المثال فالبريد الإكتروني القادم من Pinterest، من شأنه أن يسمح لك بتصفح الصور والنقر عليها لمزيد من التفاصيل – تماماً مثل ما تقوم به على الموقع - ولكن من خلال البريد الإلكتروني نفسه.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم