بالفيديو: جريمة مروعة... قتل زوجته ووضع الجثة في حقيبة سفر

يُظهر مقطع فيديو مروّع زوجاً "مستاءً" يجرّ حقيبة بداخلها جثمان زوجته السابقة، عبر الشوارع في حي إفينغتون في مدينة ليسيستر في إنكلترا، بعدما خنقها بوشاحها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

وفي التفاصيل، ذكر موقع "ميرور" أن أشوين دوديا، 51 عاماً، أقدم على قتل كيران دوديا، 46 عاماً، وهي أمٌّ لولدَين، بعدما أصيب بالغضب الشديد لأنها تتسبّب بجعله مشرّداً من دون منزل، كما أنها بدأت تواعد رجالاً آخرين.

 

يَظهر أشوين دوديا، في مقطع الفيديو الصادم الذي التقطته كاميرات المراقبة، مرتدياً قميصاً مع قبعة فيما يجرّ جثتها داخل حقيبة على الطريق قبل أن يخبّئها على مقربة من منزل أحد الجيران.

 

وقع الطلاق بين أشوين وكيران قبل ثلاث سنوات، بعد زواج دام 26 عاماً، وقد باعا منزلهما إلى بريتي جيثوا، شقيقة كيران.

 

وكان قد تم التبليغ عن فقدان كيران، التي كانت تعمل لدى عملاق التجزئة "نكست"، في 16 كانون الثاني من العام الماضي.

 

وقد ورد في الإفادات أمام المحكمة كيف أن أشوين أقدم عى الأرجح على خنق زوجته السابقة بوشاحها قبل أن يُظهر "برودة أعصاب لافتة" عبر تنظيف مسرح الجريمة.

 

ثم عمد أشوين، وهو موظّف على الآلات في أحد المصانع، إلى إقحام الجثة في حقيبة سفر، كما وضع مقتنيات زوجته في حقيبة أخرى، قبل عودة ابنهما البالغ من العمر 17 عاماً من المدرسة. ثم جرّ الحقيبة في الشوارع بعيداً من منزلهما، وفق ما يُظهره مقطع الفيديو.

 

وقد عثر أحد الجيران على جثتها داخل الحقيبة على مقربة من منزله في إفينغتون عند الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم 17 كانون الثاني من العام الماضي.

 

ودانت المحكمة أشوين دوديا بارتكاب جريمة قتل وحكمت عليه بالسجن المؤبّد على ألا تقل مدة العقوبة عن 18 عاماً، ولم تظهر عليه أي علامات تأثّر أو انفعال خلال لفظ الحكم بحقه.