الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

هيلاري كلينتون تقرأ من كتاب "النار والغضب" خلال حفل جوائز غرامي

المصدر: "رويترز"
هيلاري كلينتون تقرأ من كتاب "النار والغضب" خلال حفل جوائز غرامي
هيلاري كلينتون تقرأ من كتاب "النار والغضب" خلال حفل جوائز غرامي
A+ A-

شكل ظهور المرشحة الديمقراطية الأميركية السابقة #هيلاري_كلينتون على شاشة مفاجأة حفل جوائز #غرامي الموسيقية الذي أقيم أمس الأحد، وظهرت وهي تقرأ مقتطفا من الكتاب المثير للجدل "النار والغضب".

وتظهر كلينتون ضمن سلسلة من المشاهد الهزلية المسجلة التي أجرى فيها مقدم الحفل جيمس كوردن اختبارات أداء لعدد من المشاهير منهم جون ليجاند وشير وكاردي بي وسنوب دوج. ويقرأ الجميع مقتطفات من كتاب مايكل وولف اللاذع الذي يتناول العام الأول للرئيس الأميركي دونالد ترامب في المنصب وكأنهم يتنافسون على جائزة غرامي عن أفضل إلقاء.

وتقرأ كلينتون مقتطفا عن عادات #ترامب الغذائية جاء فيه "من أسباب حبه (ترامب) للأكل في مكدونالدز: لم يتوقع أحد أنه قادم والطعام سابق التجهيز ومأمون".

وأثنى كوردن على كلينتون بعد ذلك قائلا في سخرية "هنيئا لك جائزة غرامي".

وسارع أفراد في أسرة ترامب وأعضاء في إدارته بانتقاد المشهد.

وكتب دونالد ترامب جونيور نجل الرئيس تغريدة على تويتر يقول "يبدو أن الظهور خلال حفل غرامي وقراءة مقتطف من كتاب ينشر أخبارا كاذبة فيه الكثير من العزاء على خسارة الرئاسة".

وأضاف في تغريدة أخرى "كلما ظهرت هيلاري على التلفزيون أدرك الشعب الأميركي كم هو رائع أن يكون دونالد ترامب في الرئاسة".

وفي تغريدة أخرى قالت نيكي هيلي سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة والتي تشتهر بكتابة تدوينات على وسائل التواصل الاجتماعي عن حبها لموسيقى البوب إن ظهور كلينتون "أفسد حفل غرامي. يا له من عار".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم