الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مصباح الأحدب قدّم رومانسية أندريه بوتشيللي... ومنى أبو حمزة اهتمّت بمعناها

المصدر: "النهار"
مصباح الأحدب قدّم رومانسية أندريه بوتشيللي... ومنى أبو حمزة اهتمّت بمعناها
مصباح الأحدب قدّم رومانسية أندريه بوتشيللي... ومنى أبو حمزة اهتمّت بمعناها
A+ A-

أظهر النائب #مصباح الأحدب رومانسية أندريه بوتشيللي "Vivo per lei" مع الفنانة سابين برقيّ في برنامج #ديو_المشاهير ("أم تي في").

تعليقات لجنة التحكيم، #أسامة_الرحباني و#منى_أبو_حمزة وسيمون أسمر، ركّزت على شخصية الأحدب وجرأته في المشاركة ببرنامج فني، معبّرين عن فخرهم بنائب لديه هذا الكم من الثقافة في الفن والموسيقى.

الرحباني وجّه ملاحظاته في شأن الأحدب لجهة الصوت واللفظ والغناء ونصائح أخرى في الموسيقى، فيما أحبّت أبو حمزة أن تسأل الأحدب عن معاني الأغنية الايطالية، فلم يتردد بدوره في عرض مهاراته في اللغة الايطالية وتفسير معنى الأغنية.

أما المخرج #سيمون_أسمر فتوجّه إلى الأحدب بالقول: "يسألونني: هل سيربح مصباح؟ هل لازم يربح مصباح؟ معقول يخسر مصباح؟ أنا شخصياً لا جواب لديّ"، معبراً عن تقديره لتقديم الأحدب "هذا النوع من الفن في ظل ابتعادنا سنوات عن الرقي"، مضيفاً: "نأمل أن يبقى اسم مصباح ويكبر".

بدوره، الأحدب وعلى الرغم من إشارته إلى أنه يستبعد ان تجري الانتخابات النيابية المقبلة تعليقاً على ما قالته مقدمة البرنامج #أنابيلا_هلال بأنها تأمل ان يأتي نواب جدد يتمتعون مثله بحس فني، أكد تفاؤله، وأضاف: "رغم كل شيء انا متفائل، هناك تراجع في الكثير من الأمور، لكن يبقى لدينا الأمل في التمسك بالأمور الجميلة، بلدنا مبني على أمور حلوة بس عم ينزعوها".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم