الإثنين - 21 أيلول 2020
بيروت 30 °

نانسي عجرم على غلاف مجلة عالمية... "كما لم تروها من قبل" (صور)

المصدر: " ا ف ب"
نانسي عجرم على غلاف مجلة عالمية... "كما لم تروها من قبل" (صور)
نانسي عجرم على غلاف مجلة عالمية... "كما لم تروها من قبل" (صور)
A+ A-

نشر حساب مجلة "ڤوغ" بنستختها العربية في "تويتر" صورتي غلاف عددها المقبل للشهر المقبل من العام الجديد، وأعلن: "#نانسي_عجرم هي نجمة غلاف عدد شهر كانون الثاني من ڤوغ العربية". 

عجرم ظهرت في المجلة العالمية بإطلالة هادئة مليئة بالأنوثة، اعتمدت فيها مكياجاً ترابياً أبرز جمالية عينيها وتسريحة شعر غير متكلفة، فيما ارتدت الأحمر النبيذي في صورة وفي أخرى سترة اللون البيج الفاتح، فيما بدت محدّقة في الصورتين اللتين كشف عنهما. 

المجلّة أرفقت الصورتين لعجرم في حسابها عبر "إنستغرام" بتعليق قالت فيه: "نكشف لكم النقاب عن نجمة غلاف عدد كانون الثاني (الغلاف الأول من أصل غلافين) من ڤوغ العربيّة، صاحبة الصوت الأيقوني لجيلٍ بأكمله، كما لم تروها من قبل: النجمة المحبوبة نانسي عجرم بعدسة مايكل شوارتز".

\r\n

وأرفق حساب المجلة صورة أخرى لعجرم بتعليق: "حصرياً للمرة الأولى في العالم: النجمة العربية الشهيرة نانسي عجرم تتألق على غلاف عدد كانون الثاني (الغلاف الثاني من أصل غلافين) من ڤوغ العربيّة بإطلالة اعتمدت أسلوباً جديداً لأناقة النجمة، كما تشاركنا أهدافها التالية لعام 2018 على صفحات العدد (والذي سيصدر في الأسواق في الأول من كانون الثاني) بعدسة مايكل شوارتز".


الكلمات الدالة