التغيير في "الفريق النبيذي" بدأ... النجمة: المفاجآت تباعاً

نمر جبر

كشف رئيس نادي النجمة اسعد سقال ان المدرب الالماني ثيو بوكير الذي تعاقدت معه ادارة النادي لقيادة الفريق في مرحلة الاياب خلفا للمدير الفني جمال الحاج الذي تولى منصب مدير الكرة في النادي، لم يقدم اي وعود للإدارة سوى بذل قصارى جهده لتقديم الافضل. 

سقال اكد في اتصال لـ"النهار" ان عقد بوكير ينتهي في ختام الدوري لكنه قابل للتجديد. وعزا وقوع الخيار على المدرب السابق لطرابلس الرياضي "الى مستواه العالي وخبرته في الملاعب اللبنانية والعربية، والى شخصيته القوية في ضبط الفريق وفرض النظام". واضاف: "بوكير مدرب ناجح يعرف الفرق المحلية جيدا وعقلية اللاعب اللبناني وطريقة التعامل معها، كذلك يعرف نادي النجمة عن كثب وهو سبق ان قاده الى لقب الدوري موسم 2013 – 2014، كما يعرف جيدا الفرق المنافسة ولاعبيها".

واكد ان الادارة تؤمن به وبامكاناته، وهي تعلم جيدا انه مدرب قادر على استثمار قدرات الفريق بطريقة جيدة". واضاف: "فريق النجمة قوي لكنه يحتاج الى منظومة تترجم هذه القوة على ارض الملعب". ورفض الكشف عن التغييرات في صفوف اللاعبين الاجانب "لم نحسم خياراتنا والامور قد تبدأ في الظهور مطلع الاسبوع المقبل".

ونفى سقال، الذي تقدم الحضور خلال تقديم بوكير لوسائل الاعلام امس في ملعب النادي في المنارة، ان يكون للاخير اي مطالب محددة واستطرد "له الحق ان يطلب ما يريد ضمن المعقول والمنطق ونحن سننفذ"، واضاف "سنتعاطى معه كما تعاطينا مع من سبقه، ولن نتردد من المحاسبة عند الحاجة". وكشف ان اجواء التمرينة الاولى كانت "اكثر من ايجابية" وتلاها اجتماع مغلق مع اللاعبين حثهم خلاله على التعاون الجدي والايجابي والالتزام بتعليمات بوكير وقال لهم: "فريقنا منافس جدي على اللقب، لنستفيد من هذه الفرصة ونتعاون جميعنا لتحقيق الهدف".

ودعا الجمهور الى الاستمرار في مواكبة الفريق، ووعده بمفاجآت سارة وقال: "كما وعدتكم اول الموسم ببذل اقصى الجهود لاحراز لقب الدوري، فالتغيير انطلق والمفاجآت ستبدأ في الظهور بدءا من الاسبوع المقبل".

ويبدأ الفريق النبيذي مرحلة الاياب في 6 كانون الثاني المقبل بمواجهة الشباب العربي، كما ضرب موعداً مع غريمه التقليدي الانصار في الدور الربع نهائي لمسابقة كأس لبنان.