الثلاثاء - 26 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

جون ترافولتا غادر الرياض على متن طائرته الخاصة... ماذا عن تلقيه أموالاً طائلة؟

المصدر: "النهار"
جون ترافولتا غادر الرياض على متن طائرته الخاصة... ماذا عن تلقيه أموالاً طائلة؟
جون ترافولتا غادر الرياض على متن طائرته الخاصة... ماذا عن تلقيه أموالاً طائلة؟
A+ A-

غادر مساء أمس النجم الهوليوودي #جون_ترافولتا السعودية على متن طائرته الخاصة بعد مشاركته في حفل عشاء أقيم على شرفه بمشاركة رجال أعمال وشخصيات اجتماعية في أحد المنتجعات.

ترافولتا شارك في جلسة حوارية مفتوحة الجمعة تحت عنوان "ليلة مع ‏جون ترافولتا" في مركز "أبكس للمؤتمرات والمعارض"، تحدّث فيها عن مسيرته الفنية وخصّص هيئتي الترفيه والثقافة بالشكر لدعمهما "الشباب السعودي المهتم بالسينما بدعوة اهم ممثلين #هوليوود للافادة من مسيرتهم الفنية وخبراتهم".

ولفت خلال المحاضرة إلى انها الزيارة الأولى له إلى #السعودية ولكنها ليست الأولى له إلى العالم العربي، فسبق وزار #دبي ثلاث مرات ومرتين البحرين، معبراً عن سروره لحفاوة التأهيل التي حظي بها من الجمهور السعودي. ورداً على سؤال عن موافقته في المشاركة بافتتاح أحد أفلامه في السعودية بعد قرار وزارة الثقافة والاعلام منح تراخيص لإنشاء دور السينما في المملكة قال: بكل تأكيد سأكون سعيداً بالحضور والمشاركة في افتتاح أفلام جديدة لي، خصوصاً مع عودة السينما إلى السعودية". 

ولفت خالد بيضون، الرئيس التنفيذي لشركة "impresario" الوسيطة لزيارة ترافولتا بالتعاون مع هيئة الترفيه، إلى أنّ "ترافولتا قدم إلى السعودية على متن طائرته الخاصة وليس ما أشيع عن تخصيص طائرة خاصة له من المملكة"، مشيراً لـ"النهار" إلى أن "الحديث عن تلقيه أموالاً طائلة عارٍ من الصحة، حيث عومل بالطريقة نفسها التي تلقاها النجوم العالميون الذين شاركوا أخيراً في النشاطات التي نظمتها هيئة الترفيه".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم