بيضون والراعي وابو جودة ابطال المبارزة

في بطولة لبنان للمبارزة لفئة سيف الحسام لفئة لناشئين (20 سنة وما دون) حل رامي بيضون من مون لا سال في المركز الاول اثر فوزه على زميله انطوان عنيسي في المباراة النهائية بنتيجة 15-14 ، وحل كل من امير شمس الدين من التعاضد وكارل بو خليل من مون لا سال في المركز الثالث.  

وفي بطولة سيف المبارزة لفئة الناشئين (17 سنة وما دون) حل مارك الراعي من مون لا سال في المركز الاول اثر فوزه في المباراة النهائية على زميله جورجيو ضو 15-12 وحال كل من امير شمس الدين من التعاضد وكارل بو خليل من مون لا سال في المركز الثالث.

في بطولة سلاح الشيش للسيدات (الفئة العامة)، حلت ريتا ابو جودة من التعاضد في المركز الاول اثر فوزها في المباراة النهائية على ماري جو ابو جودة من مون لا سال 15-11. وحلّت كل من ناي سلامة و تيا ابو عراج من مون لا سال في المركز الثالث.

اشرف على التنظيم رئيس لجنة البطولات ونائب رئيس الاتحاد زياد ابو عراج، وقاد المباريات الحكاما الدوليان زياد ابو عراج وكلودين رزق والاتحاديون محمود علي احمد، خليل بو خليل ورامي بيضون. وفي الختام وزع زيدان وابو عراج وعضو الاتحاد الفخري سهيل سعد الكؤوس و الميداليات والشهادات التقديرية على الفائزين والفائزات.