الأربعاء - 25 تشرين الثاني 2020
بيروت 16 °

إعلان

إليكم هذه الهدايا المميزة إلى أصحاب هواتف آيفون

إليكم هذه الهدايا المميزة إلى أصحاب هواتف آيفون
إليكم هذه الهدايا المميزة إلى أصحاب هواتف آيفون
A+ A-

مع اقتراب موسم الأعياد والحيرة في اختيار الهدايا المناسبة للأشخاص الذين تحبون، اخترنا لكم في هذا التقرير بعض الهدايا المميزة والأكسسوارات المخصصة لأولئك الأشخاص الذين يمتلكون هواتف #ايفون:

الشاحن اللاسلكي

مثالي للصديق الذي لديه مليون جهاز بحاجة للشحن. شركة Jackery المتخصصة بالشواحن اللاسلكية المحمولة، تقدم أجهزة شحن بطاريات ممتازة، الأفضل بينها هو Jackery Bolt، اذ إنه واحد من أسرع وأكثر أجهزة الشحن ملاءمة. وتدّعي الشركة أن Bolt يستطيع أن يشحن هاتفك الآيفون مرتين وبسرعة فائقة تماماً كما شاحن آيفون الأصلي.

هذه البطارية لديها أيضا اثنان من المدمجات الإضافية للشحن، وهذا يعني أنه يمكن لصديقك استخدام هذا الجهاز الذي تبلغ قيمته 30 دولاراً (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) لشحن ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد، أو شحن اثنين أثناء شحن Bolt لنفسه.



مغناطيس مخصص للهاتف في السيارة

إذا كنت تتسوق لصديق لديه سيارة، ولا يترك هاتفه الآيفون من يديه، فما رأيك بإهدائه هذا المغناطيس الذي يمكنه ان يلتصق بالزجاج ويمكن وضع الهاتف فيه. مغناطيس WizGear يستطيع ان يجعل من الطريق اكثر اماناً، اذ يمكنه الالتصاق بالنافذة، ومن ثم وضع الهاتف بداخله من دون الخوف عليه من السقوط نظراً لصلابته.



شاحن USB

inCharge هو كابل USB يطوى ويناسب جميع الأمكنة، لا سيما حمالة المفاتيح. انه مغناطيسي، لذلك فمن السهل جداً التقاطه وإيقافه. هذا الشاحن هو مثالي للصديق الذي يمتلك بطارية فارغة دوماً. فهذا الشاحن يستطيع شحن الهاتف في جميع الأوقات ومساعدة صديقك على شحن هاتفه في الأوقات المهمة.



غطاء الحماية المضيء

هذه الهدية مناسبة للصديق الذي يحب ان يكون مركز الاهتمام. غطاء الآيفون البراق Luminescence هو عبارة عن غطاء من البلاستيك الخارجي مطعّم ببلورات حقيقية. ومع لمسة زر واحدة، يمكن هذه البلورات أن تضيء، وخلق تأثير إضاءة رائع. كما يوفر الهيكل المكون من طبقتين حماية صلبة لحالات وقوع الهاتف والكدمات التي قد يتعرض لها. يمكنك شراؤه عبر موقع أمازون مقابل 20 دولاراً.



كاميرا إنستاغرام الشهيرة

هذه الهدية مثالية للصديق الذي يحب الصور ومشاركة صوره على #إنستاغرام. كاميرا AUKEY Ora 2-in-1 Lens Kit، تساعد صديقك على أخذ صور عالية الجودة للإنستغرام، مقابل 19.99 دولاراً فقط. وتشمل هذه الكاميرا عدسة واسعة الزاوية 140 درجة وعدسة ماكرو 10x، وكلاهما يمكن أن يعلق على كاميرا آيفون لالتقاط المناظر الطبيعية الخلابة، والصور من قرب.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم