"إمرأة العام" سيلينا غوميز تشهق بالبكاء: لقد أنقذت حياتي! (فيديو وصور)

فازت المغنية الشابة سيلينا غوميز بجائزة "امرأة العام" التي ينظمها "بيلبورد"، حيث ألقت خطاباً مليئاً بالمشاعر وجهته إلى صديقتها فرانشا رايسا التي تبرّعت لها بكلوتها، مشيرة إلى أنها هي من يجب أن يحظى بالتكريم وليس هي. 

غوميز تحدثت باكية وقالت: "أعتبر ان فرانشا يجب ان تفوز بالجائزة. لقد أنقذت حياتي، أشعر بأنني محظوظة في شكل كبير. لطالما أردت أن أكون جزءاً من شيء رائع لأنني أحب أن يشعر الناس في شكل رائع من خلال الموسيقى التي قدمتها".

يذكر أنّ غوميز فاجأت الجميع بعدما كشفت عن خضوعها لعملية لزرع الكلية في 14 من أيلول الماضي بعدما نشرت صورة تجمعها بصديقتها من داخل المستشفى. 

وبعيداً من تلك الدموع، عادت الفرحة إلى قلب غوميز بعد استعادة حبيبها جاستن بيبر، لا سيّما أن عدسات الباباراتزي رصدتهما في أكثر من صورة يتعانقان ويقبل أحدهما الآخر، فيما بعثت غوميز برسالة غير مباشرة إلى حبيبها السابق "ذا ويكند" في حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي أرفقتها بكلمة "كل الاعتذار"، فيما حذف الأخير الصور التي تجمعه بغوميز من حسابه، إلا أنها عادت وقالت لمجلة "بيلبورد": "أنهينا علاقتنا كأفضل الأصدقاء، وهذا يعني لي الكثير".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BcGGIjhgqn0/?taken-by=selenagomez]]