الأسد استقبل ولايتي... "الانتصارات الّتي تحقّقت لا تنتهي في دير الزور"

قال الرئيس السوري #بشار_الأسد إن "الانتصارات التي تحققت ضد التنظيمات الإرهابية" لا تنتهي في محافظة دير الزور.
ونقل عنه مكتبه قوله، خلال استقباله #علي_أكبر_ولايتي، مستشار السياسة الخارجية لللمرشد الاعلى للجمهورية الاسلامية الإيرانية آية الله حامنئي، أن الحرب التي يخوضها الجيش السوري وحلفاؤه "ليست ضد الإرهاب فحسب، انما أيضا ضد محاولات استثمار الإرهاب وتسخيره لتقسيم الدول وإضعافها".

وذكرت وكالة الانباء السورية "سانا" ان "اللقاء بين الاسد وولايتي تخلله بحث في آخر التطورات المتعلقة بالحرب في سوريا. وتم التأكيد أن المعركة ضد التنظيمات الإرهابية مستمرة حتى استعادة الأمن والاستقرار في جميع الأراضي السورية. 


وقالت ان الأسد وولايتي اعتبرا أن تصعيد بعض الدول الإقليمية والغربية لمواقفها العدائية ضد إيران، ومحاولات زعزعة الاستقرار في دول أخرى في المنطقة، لا يمكن فصلها عن تقهقر التنظيمات الإرهابية في سوريا والعراق. وشددا على أن هذا الأمر لن يثني دمشق وطهران عن مواصلة العمل لتعزيز الاستقرار في المنطقة، والدفاع عن مصالح شعبيهما. 

ونقلت الوكالة عن ولايتي تأكيده أن "صمود السوريين وتضحياتهم على مدى سبع سنوات، في مواجهة حرب شاركت فيها أعتى الدول، وتخللها تسخير إمكانات هائلة لتدمير سوريا وتفتيتها، باتت نتائجه واضحة للصديق والعدو. وقد ساهم في الحفاظ على الدولة السورية ووحدتها الوطنية. ومن شأنه في النهاية أن يحقق الانتصار الكامل على الإرهابيين ومن يدعمهم".