ابنتا رانيا يوسف تفضّلان زوج أمهما على والدهما

أطلّت الممثلة المصرية في برنامج "أنا وأنا" مع الاعلامية سمر يسري، وخلال الحلقة أطلّت ابنتا رانيا من زوجها الاول محمد مختار، ياسمين ونانسي، وتحدثتا عن والدتهما، وقالت ابنتها الكبرى ياسمين انها تحب والدتها اكثر من والدها. 

رانيا وفي تعليقها على تصريح ابنتها انها تحبها أكثر من والدها قالت إنّها سعيدة بذلك، لأنّ هذا نتيجة تعبها وجهدها، معبرة عن أسفها من العلاقة السيئة بين والد بناتها، وانها منذ طلاقها منذ خمس سنوات، حاولت جاهدة ان تكون العلاقة قوية معه ـ وأن لا تتأثر ابنتاها بالطلاق وأن تكون صورته جيدة أمامهما وأمام الناس، لكنّه لم يساعدها في ذلك.

وقالت ان ابنتها الكبرى ياسمين تغار من زوجها عليها في حين أنّ ابنتها الصغرى نانسي طلبت ان تناديه بابا.

رانيا خلال الحلقة طالبت بقانون رادع للتحرش في مصر، وأكدت أنها تعرّضت للتحرش في الشارع وتحاول نسيان الأمر ولم تستطع إمساك المتحرش لأنّه في مكان عام.

كما تحدّثت عن خلافها مع زميلتها الممثلة زينة عندما شاركت في مسلسل "أرض النعام" حيث كانت هي البطلة وليس زينة في وقت أصرّت زينة أن تضع اسمها مع اسم رانيا.

واضافت ان زينة لم تستطع إثبات نفسها كممثلة من الصف الاول، وانها لن تجتمع معها في اي عمل، وأنّ مقياس النجومية يختلف من سنة لاخرى، فهي عندما قدمت مسلسل "السبع وصايا" زينة لم تكن قدمت اي عمل، وأنها قدمت في رمضان الفائت بطولة مشتركة مع نيللي كريم، وانها يمكن السنة القادمة ان تقدم بطولة لوحدها ،وان مسلسل" ليالي" الذي قدمته من عشر سنوات لم ياخذ اي صدى وعادت لتقدم ادوار ثانوية.