الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رافاييل نادال الأقوى في 2017!

المصدر: "النهار"
رافاييل نادال الأقوى في 2017!
رافاييل نادال الأقوى في 2017!
A+ A-

ضمن الإسباني رافاييل نادال انهاء عام 2017 في صدارة تصنيف لاعبي التنس للمحترفين، بعدما سجل الانتصار في مباراته الأولى ضمن دورة باريس بيرسي  للماسترز، والذي جاء على حساب الكوري الجنوبي هيون تشونغ 7-5 و6-3 في الدور الثاني من الدورة الفرنسية.

ودخل نادال تاريخ كرة المضرب بعدما قبض على صدارة التصنيف للعام وذلك للمرة الرابعة في مسيرته، إذ سبق أن تصدر في أعوام 2008، 2010، و2013، كما أنه أصبح أكبر لاعب في تاريخ اللعبة يحقق هذا الإنجاز، والذي يبلغ من العمر 31 عاماً.

استغل نادال غياب منافسه الوحيد على صدارة التصنيف السويسري روجر فيدرر الذي لم يشارك في دورة باريس من أجل مزيد من الراحة والاستعداد لبطولة الماسترز الختامية للموسم.
واعترف نادال أنه لم يكن يخطط لإنهاء العام الحالي في الصدارة، بسبب الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها، معتبرا أن ما تحقق إنجازا هاما للغاية. وأضاف: "الموسم لم ينته بعد بالنسبة لي، أنا هنا في باريس المدينة الأكثر أهمية في مسيرتي، وأتطلع لمزيد من التقدم، ومنافسي في الدور المقبل من بطولة باريس بيرسي للماسترز بابلو كويفاس لاعب مميز وصعب وعنيد والمباراة أمامه لن تكون سهلة، ولكني سأبذل قصارى جهدي لتجاوزه والتقدم أكثر في بطولة باريس بيرسي للماسترز".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم