ايها الجوزاء تمرّ حياتك المهنيّة هذا الأسبوع بمرحلة مُتحرّكة... توقّعات الأبراج الى 27 تشرين الأول

برج الحمل  

يُحضّر لك هذا الأسبوع تغييرات مهنيّة مُهمّة قد تُغرقك في الحيرة والإرتباك في البداية، لكنك تُظِهر حكمة في التمييز الجيّد بين الفرص الكثيرة واقتناص الفرصة النادرة الكفيلة بإطلاقك مهنيّاً. لن يكون لديك الوقت الكافي لتعزيز علاقاتك العاطفيّة والاختيار الحازم لواحدة منها تستمرّ مُستقبلاً. الفتاة الحمل تجد صعوبة في الانسجام مع الجنس الآخر، وهذا يُعيق نجاحها ويجعل باقي الفتيات يبرُزن أكثر منها.

برج الثور

عليك التخلّي عن أفكار مُعيّنة في العمل وعن تحالفات قديمة شرط أن تتلافى خلق المشاكل. عليك أن تعرف ماذا تريد فعلاً وأن تتحمّل النتائج المُترتّبة. الإيقاع الفوضوي الذي تمرّ به أعمالك ومشاريعك، ستؤثّر قليلاً على إدارة حساباتك الماليّة، لكنك ستتغلّب على هذه المشكلة. عاطفيّاً، ستضع في الطليعة العلاقة الأكثر ثباتاً واستمراريّة وتتطلّع الى علاقة صريحة يسودها الانفتاح والثقة. المرأة الثور تُساند زوجها في كل الأمور فيعرف قيمتها أكثر.

برج الجوزاء

تمرّ حياتك المهنيّة هذا الأسبوع بمرحلة مُتحرّكة، ما يجعلك تُدخِلْ عليها تغييرات جذريّة. تنجح في توظيف التطوّرات في مجال العمل لمصلحتك. ستعرف كيف تقتنص ما تريد في المناسبات المُفاجئة، وكيف تُثمِّر حظوظك بفضل قدرتك على الخلق. عاطفيّاً، تبذل جهداً لافتاً لتسهيل التواصُل مع الشريك، وستعرف من جديد ما تعني الحياة العاطفيّة بكل جوانبها الجميلة والرومنسيّة والتي تُدخِل البهجة إلى القلب.

برج السرطان

لن تكون في الوضع الصحّي المُمتاز الذي يُتيح لك تنفيذ برامجك المهنيّة حتى نهايتها. يُمكنك تنفيذها إذا كنت حكيماً في استخدام طاقاتك وإحاطة نفسك بمساعدين أُمناء. مهنيّاً، لن تتردّد في اتّخاذ قرارات مصيريّة وفي الاضّطلاع بجميع مسؤوليّاتك. عاطفيّاً: تشعر بالإستعداد لوضع النقاط على الحروف والتي تراها مُناسِبة بل ضروريّة منذ زمن. لمواليد العشرية الأولى، هناك فرص متنوّعة عليك بالاستفادة منها واستثمارها بسرعة.

برج الأسد

تكون مُصِرّاً على استخدام طاقتك الصحيّة بحكمة في تنفيذ برنامجك الكثيف، أي أنك تحرص على تلافي الإرهاق على المستوى الجسدي كما على المستوى العصبي. تشعر بقفزة نوعيّة في شخصيّتك مما يدفعك إلى تجديد دائرة علاقاتك الإجتماعيّة والعاطفيّة. ستشعر هذا الأسبوع أنك وُلِدت من جديد على صعيد العاطفة، وأنك خُلِقتَ من جديد أيضاً في دائرة من الأمان والحُبّ والطمأنينة النفسيّة.

برج العذراء

تبدأ الأسبوع بنشاط وتصميم على مُتابعة المشاريع السابقة وتعويض ما خسرته سابقاً. لن تكون التطوّرات إيجابيّة دائماً في نظرك، لكنك تكون مُصِّراً على التقدُّم والنجاح في أهدافك، وبهذا يكون لك الربح. على صعيد العلاقات يُمكنك فتح علاقة صداقة مع واحد أو أكثر داخل محيطك. حياتك العاطفيّة تكون غنيّة بالتطوّرات السعيدة، إذاً تمتَّع بأوقاتك وافرحْ.

برج الميزان

تلتقي شركاء كفوئين يتكاملون معك وتَعقُد معهم شراكات مُعيّنة. تودّ أكثر فأكثر أن تُثبّت أهميّة الأفكار التي تطرحها ولن تتأخّر في الانطلاق في العمل. عاطفيّاً، تشعر أكثر فأكثر بقربك من الشريك وتتقاسم وإياه مزيداً من النشاطات والأفكار حتى ولو لم تلتزم معه بمشاريع طويلة الأجل. صحيّاً، أنت في عزّ نشاطك النفسي والجسدي وهذا يوعِدْ بإنجازات يمكن أن تُحقّقها على المستوى القريب.

برج العقرب

يكون رؤساؤك في العمل مُستعدّين لمنحك الثقة، ولن يتردّدوا في منحك أيضاً هامشاً كبيراً من الحريّة. لكن على رغم هذا، لن يضعوا دائماً في تصرّفك الوسائل التي طلبتها لأنهم يعتقدون أنك لم تُقدّم الأفضل بعد. لن يشعر العازبون بالحاجة الى الارتباط، فحياتهم الإجتماعيّة تكون حافلة بالعلاقات العامّة. المرأة العقرب التي تعمل تشعر أن كل شيء مُسهَّل أمامها وان لا شيء يحول دون قُدرتها على تحقيق ما تصبو اليه.

برج القوس

تكون مُستعداً لتقديم المُساعدة الى المُقرّبين منك. تزداد وتيرة عملك وتتمكّن من اللحاق بها. ستعرف كيف تُنظِّم استخدام وقتك لشحن صحّتك بالحيويّة اللازمة. لا تَكُنْ لجوجاً، لأن في برنامجك مراحل كثيرة لا يمكن إلغاؤها أو تسريعها. ثِقْ بما سيقوله رؤساؤك في هذا المجال. أُكشف عن مشاعرك للشريك إن شعرت بالحاجة الى ذلك. خجلك ليس مُبرّراً فأنت ناري الطباع وواثق من نفسك عادةً.

برج الجدي

تتمكّن من إعطاء دفع لعملك، وكل ما تُباشر به يبدو مُتّجهاً الى النجاح. تتمكّن من جذب مُعاونيك الى أفكارك وطروحاتك، ويكون جو من الإيجابيّة والنشاط والتَضامُن في فريق عملك. تترك مجالاً للتجديد في حياتك العاطفيّة اليوميّة. إن كنت عازباً لن تكون مُستعدّا ً للتخلّي عن علاقاتك العابرة والمُتعدّدة، وتبدو مُرتاحاً جدّا ً لعدم عُمقِها. فرص جيّدة لمواليد العشرية الثانية والثالثة بخاصّة في مجال الأعمال الحُرّة.

برج الدلو

تكون رابحاً من شراكاتك وتكون في عطش إلى المعرفة والمزيد من الخبرة وتنجح في إكتسابها في كل مكان وزمان. يَتعجَّب مُعاونوك من الذي إستطعت تحقيقه من وضع يبدو محدوداً. تتلقّى ترقية أو زيادة في المدخول. إن كنت عازباً، سَتُحافظ على حريّتك الكاملة ولن تقبل بالإرتباط بشريك واحد. تكون في صِحّة مُمتازة ولا شيء يُمكن أن يقفْ في طريقك!

برج الحوت

تتصرّف بفاعليّة وبإيجابيّة لافتتين وتمضي الى الأمام من غير جُهد كبير. لن تترك مجالاً للشكّ. تَطلَّع جيّداً إلى المُستقبل ولا تنظر بعد اليوم الى أفكارك والأسُس التي إعتمدتها في الماضي، في 24 و 25 و 26 تكون في غاية الكرم والإستعداد لِمُساعدة المُحتاج . في 26 و 27 مُفاجأة رائعة من الأصدقاء. لمواليد العشرية الأولى تغييرات في فريق عملك وتأكيد على شراكتك الخارجيّة. لمواليد العشريّة الثانيّة والثالثة، الأمور العاطفيّة هي الغالبة هذا الأسبوع.

شخصيّة وحظ المولود بين 21 و 27 تشرين الأول (أوكتوبر)

• المولود في21 و 22 تشرين الأول الذي ينتمي أصلاً الى برج الميزان يتأثّر بكوكب الزهرةVenus الذي يمنحه الطاقة الإيجابيّة والليونة في الطباع والقُدرة على ضبط النفس والموهبة على مُصالحة المُتخاصمين. المرأة تهتمّ كثيراً بنفسها وهي إجتماعيّة ومُترفّعة وتُضايقها العزلة وغالباً ما تكون أكثر ذكاءً ممّا يبدو عليها .

• المولود بين 23 و 27 تشرين الأول الذي ينتمي أصلاً إلى برج العقرب يتأثّر بكوكب المريخ Mars الذي يُعطيه السعد والشرف ويجلب له المال والشهرة والنجاح المادي والأدبي والحُفظ من الحوادث. كما أن كوكب بلوتون Pluton يؤثّر فيه أيضاً ويجعل منه غضوباً وعنده نزوات وميول غريبة، وهوغامض ويصعب على الغير فهمه بسهولة. لكن هذا الكوكب يمنحه مواهب نادرة، أحياناً تكون عند البعض مواهب علميّة وتقنيّة، وعند البعض الآخر مواهب أدبيّة وفنيّة.