تذاكر مباراة مصر والكونغو "إختفت فجأة"... اتهامات بالمجاملات

قبل المباراة المرتقبة بين منتخبي #مصر والكونغو في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في #روسيا، اختفت "فجأة" تذاكر اللقاء من مكان البيع في ناديي الصيد والنصر واستاد القاهرة.

وأكدت الجماهير التي توافدت لشراء التذاكر، أنها لم تجد أي تذكرة في اليوم الذي حدده اتحاد كرة القدم المصري، مشيرةً الى انها "تشك" في عدم طرحها من الأساس، وأن هناك بعض المسؤولين في الاتحاد تورطوا في ذلك عن طريق شراء جزء كبير منها لتوزيعه على "الأقرباء والحبايب".

ولم يقف الامر عند هذا الحد، بل اعتبر البعض ان هناك بعض المسؤولين كسبوا أموالاً من بيعها، وطالبوا الحكومة المحلية بفتح تحقيق في هذا الامر، وإدانة من يثبت تورطه.

من جهته، نفى المدير التنفيذي للاتحاد ثروت سويلم ما تردد عن وجود قصوراً في تنظيم أو طرح التذاكر، مؤكداً أن التذاكر نفدت فور طرحها، نظراً لاهمية المباراة وكونها فاصلة في تأهل "الفراعنة" إلى المونديال بعد 28 عاماً من الغياب عن هذا العرس الكروي العالمي.

ولا تزال أزمة التذاكر متفاقمة، خصوصاً بعد أن ظهرت بعضها في "السوق السوداء" بأسعار تراوحت بين 150 و300 جنيه للدرجة الموحدة، رغم أن سعرها الأصلي 75 جنيهاً.

وطرح اتحاد الكرة 50 ألف تذكرة في القاهرة، على أن يتم طرح 12 ألفاً في الإسكندرية، التي ستحتضن المباراة في استاد برج العرب في 8 تشرين الثاني المقبل.