الإثنين - 28 أيلول 2020
بيروت 27 °

ديناصور في ممر هبوط طائرات

المصدر: " ا ف ب"
حمدي حجازي
ديناصور في ممر هبوط طائرات
ديناصور في ممر هبوط طائرات
A+ A-

فوجئ ركاب إحدى الطائرات المتجهة إلى مطار أورلاندو عند رؤية ديناصور في ممر هبوط الطائرات، حيث ارتدى موظف مجهول الهوية في المطار زياً تنكرياً قابلاً للنفخ في شكل ديناصور يغطيه من الرأس إلى القدم، ويقوم بالإشارة إلى الطائرة للوصول إلى البوابة المُخصصة لها. 

ويظهر الديناصور في الفيديو الذي نقله موقع "الدايلي ميل" البريطاني، وهو يلوح بيديه الاثنتين مُوجهاً الطائرة إلى وجهتها بكل هدوء.ويبدو أن زملاء الموظف شعروا بالتسلية من هذا الموقف، حتى إنهم سجلوا ذلك المشهد النادر.


فغالباً ما تتطلب الوظيفة أن يقوم الموظف بإشارات مرئية إلى طاقم الطيارين بوجهتهم على أرض المطار، وقد ارتدى الموظف الزي المناسب الذي يجعله مرئياً بما يكفي للطيارين، وبذلك يكون قد قام فعلياً بمهامه الوظيفية على أكمل وجه، حيث تمكن من لفت أنظار الطيارين وتقريب الطائرة إلى زاويتها الصحيحة في المطار.

وقد لاقى الفيديو ردة فعل واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث حصل على 42000 مشاهدة منذ أن نشر في فيسبوك يوم الاثنين الماضي.في حين اقترح مستخدمو فايسبوك أن يستخدم موظفو المطار فعلياً شخصيات جديدة لتوجيه الطائرات أثناء الهبوط، مقترحين استخدام شخصيات مثل "ميكي ماوس" لاستقبالهم في عالم ديزني.

\r\n


الكلمات الدالة