بالفيديو: سيدتي... إذا أردتِ الولادة في مصعد فتأكدي أنك في المستشفى!

حمدي حجازي

تعرضت امرأة صينية للحظة درامية حينما فاجأتها آلام المخاض داخل مصعد المستشفى الذي توجهت له قبل دقائق من الوصول إلى غرفة الولادة بحسب ما نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية. 

ويروي لي فنجلينغ، الذي يعمل مُشغلًا للمصعد داخل مستشفى وينشانغ العام في مقاطعة شاندونغ فى شرق الصين، أن السيدة التي كانت على وشك الولادة كان يبدو عليها الألم الشديد عندما دخلت المصعد.

وقد سجلت كاميرات المراقبة في مصعد المستشفى لحظة دخول السيدة، وانهيارها بشكل غير متوقع في زاوية المصعد أثناء دخولها في مرحلة المخاض. 

وعندها أوقف لي المصعد وأخرج جميع الركاب حتى يتمكن الطاقم الطبي من مساعدة السيدة في الوضع بكل أمان.

في حين قامت الممرضة لين جون بمساعدة الأم الحامل في ولادة طفلها داخل المصعد، حيث قالت إن رأس الجنين كان ظاهراً بالفعل، ولذلك كان الوقت قد تأخر للغاية للوصول إلى غرفة عمليات الولادة. 

وتمكنت مجموعة الطاقم الطبي من إتمام عملية الولادة بنجاح ومساعدة الأم للوصول إلى أحد أسّرة المستشفى بصحة جيدة، في حين كان الحبل السري في الواقع لا يزال ملتصقًا بين الأم والجنين.

وقد رُزقت الأم بطفلٍ رائع، ويزن نحو ثلاثة كيلوجرامات، وفي صحة جيدة ومستقرة.
ولاقى فيديو الولادة المُسجل رواجاً كبيراً في وسائل الإعلام الاجتماعية الصينية، حيث جاءت أحد التعليقات لتقول: "إذا كنتِ تريدين الولادة داخل مصعد، فتأكدي أولًا أنه في المستشفى".