الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

دوناتيلا فيرساتشي تكرم ذكرى شقيقها بعرض متألق

المصدر: "أ ف ب"
دوناتيلا فيرساتشي تكرم ذكرى شقيقها بعرض متألق
دوناتيلا فيرساتشي تكرم ذكرى شقيقها بعرض متألق
A+ A-

في الذكرى العشرين لاغتيال شقيقها جياني #فيرساتشي، قدمت شقيقته دوناتيلا عرض ازياء انيقا ومتألقا ضم عارضات نجمات سابقات وحاليات. 

وقد اضطر الجهاز الامني الى التدخل مرات عدة لمنع الحضور من الصعود الى منصة العرض للاحتفاء بضيفات الشرف في عرض الازياء هذا الذي ضم مفاجآت.

فما ان اسدل الستار الابيض على عرض المجموعة الجديدة لدار "فيرساشتي" اعتلت المنصة العارضات سيندي كروفورد وكارلا بروني وناومي كامبل وايلينا كريستنسن وكلوديا شيفر اللواتي ارتدين فساتين ذهبية وسط تصفيق الحضور. وهؤلاء العارضات كن نجمات عروض "فيرساتشي" قبل وفاة المصمم الشهير.

وصدح صوت يقول "جاني هذا لك" تكريما لمؤسس الدار الايطالية الشهيرة الذي اغتيل قبل عشرين عاما في ميامي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BZWi5U-jiRT/?taken-by=versace_official]]


وقبل ذلك امتعت العارضات الحاليات البارزات من امثال جيجي وبيلا حديد وكندل جينير وغايا ابنة سيندي كرووفورد، الحضور بمجموعة ضمت سراويل بالوان صاخبة مع رسوم باروكية وفساتين استوحيت احيانا من البوب آرت واعمال اندي وارهول فضلا عن الجلد.

وكان من بين الحضور بطل العالم لسباقات فورموالا 1 البريطاني لويس هاملتون والامير شارلين زوجة امير موناكو البير.

وقد اغتيل جاني فيرساتشي في 15 تموز/يوليو 1997 برصاصتين لدى عودته مشيا الى دارته في ميامي (جنوب شرق الولايات المتحدة) بعدما اشترى الصحف الصباحية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BZWkKR5D9X7/?taken-by=versace_official]]


وحلت محله شقيقته دوناتيلا ملهمته وكاتمة أسراره التي كانت مكلفة مجموعة "فيرسوس"، لتمسك بزمام الإدارة الفنية للمجموعة، في حين بقي شقيقه سانتو الذي اسس معه الدار، في منصب المدير التنفيذي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم