اللبنانية الأولى رعت عشاء خيرياً دعماً لقسم الأطفال في مستشفى الكرنتينا

حيّت اللبنانية الاولى السيدة ناديا الشامي عون البطولات التي يسطّرها الجيش اللبناني في معركة "فجر الجرود" التي يخوضها ضد الارهابيين، وأكدت "أننا جميعاً نقف خلف الجيش ضباطاً وافراداً، وندعم عائلاتهم الذين يقدمون اسمى التضحيات دفاعاً عن وطننا الحبيب". 

وألقت اللبنانية الأولى كلمة خلال رعايتها العشاء الخيري Bal du Cedre الذي نظمته جمعية Assameh BIRTH&BEYOND مساء السبت في المقر الرئاسي الصيفي في قصر بيت الدين، في حضور عدد من الوزراء والشخصيات، وخصص ريعه لدعم قسم الاطفال في مستشفى الكرنتينا الحكومي وتجهيزه، والذي يقدم الرعاية الطبية لأطفال عسكريي الجيش اللبناني وغيرهم، لا سيما منهم حديثي الولادة.

واعتبرت أن "اللقاء ما هو إلا مبادرة انسانية تعكس الروح الوطنية التي توحّد اللبنانيين خلف جيشهم من جهة، وتقديم الرعاية والاهتمام للطفولة من جهة ثانية".

والقى رئيس الجمعية البروفسور روبير صاصي كلمة استهلها بتحية الى الجيش اللبناني، مؤكداً "أننا جميعاً نتضامن معه ونكرس انفسنا كجمعية لخدمة اطفال وابناء عسكريينا الابطال". ثم عرض مسيرته مع الاطفال المرضى وذوي الاوضاع الخاصة، والتي الهمته فكرة انشاء مركز عناية بالاطفال في مستشفى الكرنتينا الحكومي. واذ اشار الى النجاح الدولي للمركز، عند حرص السيدة عون على وضع مشاريع المستشفيات الحكومية في قائمة اولوياتها خلال عهد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.