ضابط "مهووس بالجنس"... هذا ما فعله في الطوّافة


حُكم على ضابط سابق في #الشرطة_البريطانية وُصف بأنه "مهووس جنسي" بالسجن عاما ونصف العام، لاستخدامه طوافة تابعة للشرطة بهدف تصوير مشاهد لعلاقات جنسية لثنائي، وأخرى لأشخاص عراة.   


وقد صور #ادريان_بوغمور (51 عاما)، بواسطة كاميرا موضوعة داخل الطوافة، شخصين يمارسان الجنس في فناء منزلهما، وامرأة عارية تتشمس في حديقة المنزل، وشخصين عاريين ممددين على كراس طويلة، واثنين آخرين عاريين أمام قافلتهما.  


وعلق القاضي بيتر كيلسون من محكمة شيفيلد في شمال #انكلترا متوجها الى الشرطي: "تعتبر نفسك حرفيا بأنك فوق القانون". وأضاف: "باختصار، لقد استخدمت طوافة بقيمة مليوني جنيه استرليني (2,59 مليون دولار)، مع كلفة تأجير تبلغ نحو الف دولار عن كل ساعة تحليق، لإرضاء فضولك الجنسي، فيما وجهة استخدامها هي لرصد المخالفات". وتابع: "بدل الوقاية من الجريمة ورصدها، ارتكبت مخالفة قانونية".   


وأقر بوغمور بارتكاب 4 انتهاكات قانونية خطيرة، في إطار ممارسة وظيفة عامة. وبعد مسيرة استمرت 22 عاما، تمت إقالته من مهماته في شرطة ساوث يوركشر. وخلال محاكمته، وصفه زملاؤه بانه "منحرف ضمن المجموعة"، و"مراقب جوي مهووس بالجنس". وتمت تبرئة شرطيين اثنين آخرين وقائدي طوافة قالوا إنهم لم يكونوا على بينة من ارتكابات زميلهم.