الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بعد محنة... شريهان تسرد "معاناة" انجاب ابنتها

المصدر: "فايسبوك"
بعد محنة... شريهان تسرد "معاناة" انجاب ابنتها
بعد محنة... شريهان تسرد "معاناة" انجاب ابنتها
A+ A-

عايدت الممثلة #شريهان ابنتها الثانية تالية بكلمات معبّرة، وروت قصّة انجابها بعدما حذّرها الأطباء من أنّ هذا الانجاب سيعرّض حياتها للخطر. وأرفقت قصتها بصورة لقالب حلوى كتب عليه اسم تالية. 

وكتبت شريهان: "إذا جاءك اليأس ليحدّثك عن المُستحيل، فحـدّثـه بـدورك عن قـدرة ربّ العالمين"، لتسرد القصة قائلة: "في كانون الأول من العام 2008 ذهبت إلى الحج ودعوت ربي العزيز القادر وطلبت منه ابن أو ابنة، وأنا أعلم جيداً أن ظروفي وحالي الصحية لا تسمح أبداً، ولكني كنت أعلم أيضاً بيقين في الله أن ليس هناك أمر أو شيء كبير أو مستحيل على ربي ورب العالمين".

تتابع: "في العام 2009، سألني جميع أطبائي وهم من خمس دول مختلفة: "هل تريدين شقيق أو شقيقة لإبنتك لولوة؟ أم تريدين تربية إبنتك لولوة؟ والحقيقة انه سؤال صعب والإجابة عليه أصعب والمسؤولية كبيرة كنت لا أعلم بقراري ماذا سيحدث لي؟ ولا إلي أين أنا ذاهبة بقراري باختياري وهو الاصرار في الاحتفاظ بمولودي بعد استجابة ربي لدعائي وهديته وعطائه لي، ولم يتزحزح إيماني ويقيني في الله ولو للحظة بأن ربي سيحول محنتي هذه إلى منحة جديدة به ومنه إن شاء".

وتكشف أنها قررت عدم الاستماع إلى "قرارات الأطباء وقلبي يملؤه فقط الإيمان بالله، وفي 31 / 7 / 2009 في تمام الساعة 9:15 مساءً منحني ربي من بعد المحنة منحة جديدة وعظيمة وهي ابنتي "تالية القرآن الكريم".

وختمت رسالتها: "كل عام يا تالية وأنت يا حبيبتي بخير، كل عام وأنت يا منحة ربي لي هديته الكريمة لي بخير وفي خير وسعادة ونجاح وأمان وسلام".






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم