بالصور- نوال الزغبي في"موازين"... كـ"الأميرات"

افتتحت الفنانة نوال الزغبي أولى الليالي اللبنانية ببرنامج الدورة 16 لمهرجان "موازين إيقاعات العالم" في المغرب وتستمر إلى العشرين من الشهر الجاري.

وقدمت على مدى أكثر من ساعة على مسرح "النهضة" باقة من أشهر أغنياتها مثل: "عينيك كدابين"، "خليك ليا" و"عيوني لما بيشوفوك"، "يا جدع"، "بيلبقلك"، "ناسيني ليه"، "دالعونا" "بعينك". كما غنت شارة المسلسل اللبناني الرمضاني "كاراميل" وهي أول تجربة لها مع أغاني المسلسلات التلفزيونية.

وارتدت الزغبي خلال الحفل فستاناً ساحراً مرصعاً بحبّات كريستال الشواروفسكي البراقة من توقيع المصمم اللبناني ميشال سينكو، ويشبه في تصميمه فساتين الأميرات في القرون الوسطى من مجموعته خريف وشتاء 2017.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BTeaW8nFVaW/?taken-by=michael5inco]]

يذكر أنّ الزغبي عقدت مؤتمراً صحافياً فور وصولها المغرب قالت فيه: "لي الشرف أن أكون معكم في المغرب وفي موازين. أعتز جداً بالمشاركة في هذا المهرجان الذي اعتبره مهرجاناً دولياً ومشاركتي فيه إضافة لمسيرتي الفنية".

ويضم برنامج الدورة 16 لمهرجان موازين إيقاعات العالم من لبنان أيضاً الفنان فارس كرم الذي يقدم حفله غداً، والفنانة نجوى كرم التي تقدم حفلها بعد غد. كما يضم البرنامج الشرقي للمهرجان هذا العام الفنانين جورج وسوف وتامر حسني وماجد المهندس ولطفي بوشناق.