خسارة لمنتخب لبنان بكرة القدم في معسكره الايطالي

خسر منتخب لبنان لكرة القدم للرجال امام لاتينا الايطالي من الدرجة الثانية 1-2، في المباراة الودية التي أجريت بينهما ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب في ايطاليا، استعداداً لمبارياته في تصفيات كأس آسيا 2015 التي تستضيف اوستراليا نهائياتها. سجل إصابة لبنان حسن معتوق من ضربة جزاء "بنالتي".


وهذه المباراة الاولى للمنتخب اللبناني بقيادة مدربه الجديد الايطالي جوزيبي جيانيني، حيث من المتوقع ان يلتقي المنتخب مع فريقي بيروجيا من الدرجة الرابعة وروما دون 21 سنة.


وتعتبر المباراة اختباراً مهماً للمنتخب الوطني امام لاتينا الذي يضم في صفوفه المدافعين اندريا اسبوزيتو والغاني ماساهودو الحسن المعار من اودينيزي والمقدوني ستيفان ريستوفسكي المعار من بارما، ولاعب الوسط الارجنتيني ماكسيميليانو سيخاس، والمهاجم البرازيلي جفرسون.
مثل لبنان في الشوط الأول الحارس لاري مهنا ، واللاعبون وليد اسماعيل وبلال نجارين وعلي حمام عباس عطوي ومحمد شمص وعباس عطوي «أونيكا» وحسين عواضة وحسن معتوق وحسن شعيتو، قبل أن يشرك جيانيني جميع لاعبيه في الشوط الثاني ما عدا الحارس عباس حسن والجناح حسن المحمد الذين يعانيان من اصابة طفيفة.