الصبغات مزيج من الألوان الفرحة وقصات "صرعة" أبرزها "الكاري"

فاديا الصليبي

للربيع والصيف المقبل افرحي بألوان الصبغات المتعددة والفرحة، المفاجأة كبيرة؟ فقد أطلقت نقابة مسرحي الشعر الفرنسية ألوان صبغات فرحة ومتعددة مع قصات شعر تتناغم مع تلك الألوان. فقد قرر خبراء الموضة والمؤثرون في مواقع التواصل الاجتماعي أن تشكل صبغات الصيف نوعاً من انفجار الألوان وذلك يمنح الفرصة للمبدعين الفرنسيين أن يطلقوا العنان لمخيلتهم في هذا المجال إن في الصبغات أو في القصات .



القَصّة الصبيانية والغرّة الملونة
تبدو القصّة القصيرة مع الغرّة المنحوتة والمشذبة نحو الجبين بخاصة عندما عمد الخبراء الى تلوينها باللون الليلكي الفاقع مع النبيذي.





اللون الأشقر القصير ذو التجعيدات العريضة
تسريحة رائعة ترتكز على اللون الأشقر اللماع مع قصة قصيرة تمت من خلال تشذيب الشعر على العنق وسحبه من الأذن الى الخلف ثم تجعيد الشعر بشكل عريض.





الأشقر الكالفورني والشعر المجعد الصغير
ترتكز تسريحة الأشقر الكاليفورني على الغرة الطويلة والشعر المشعث والمسحوب الى جانب واحد مع إضافة اللون الزهري الفاهي عليه.





القصة المربعة النارية
وترتكز على شحذ الغرة لتبدو غير متوازية ثم قص باقي الشعر بالتساوي ليبدو مربعاً ومالساً ثم تلوين الشعر بالأحمر البرتقالي الفاقع. موديل آخر يرتكز على "الكاري" الجانبي المالس مع خصلة طويلة على كل من الجانبين يتم تلوين الشعر بالبني القاتم مع تلوين بعض الخصل بالأحمر الفاقع. أيضاً وأيضا يبدو "الكاري" المالس سيد القصات هذا الموسم حيث يبرز "الكاري" الأشقر المالس مع فرق جانبي مزين وصبغ داخل الشعر باللون الأحمر القوي مع تلوين أطراف الشعر من الخارج.




الصباغ ألأشقر الرمادي المتناغم مع القصة المثلثة
الغرة مروسة عند الحاجبين لتعلو تدريجياً نحو الرأس على شكل مثلث ويتم حلاقة الشعر فوق الأذن من الجانبين، ثم تلون أطراف الشعر بالرمادي في حين يلون الباقي باللون الأشقر.