الإثنين - 28 أيلول 2020
بيروت 28 °

إعلان

أديل تؤكد زواجها وتهاجم والدها: لا أحبّك

المصدر: " ا ف ب"
أديل تؤكد زواجها وتهاجم والدها: لا أحبّك
أديل تؤكد زواجها وتهاجم والدها: لا أحبّك
A+ A-

بعد الشائعات حول زواجها من خطيبها سايمون كونيكي في حفل أقيم خلال فترة عيد الميلاد، تم تأكيد الخبر على لسان العروسة أديل خلال إلقائها خطاباً بعد تسلمها جائزة أفضل ألبوم خلال حفل توزيع جوائز "الغرامي" الذي أقيم مساء أمس.

\r\n

وفي التفاصيل، أن أديل قالت في كلمتها: "جائزة غرامي أنا أقبل بك، إلى أكاديمية الغرامي أحبكم، إلى مدير أعمالي وزوجي وابني أنتم السبب فيما حققت".
وتابعت: "ألبوم Lemonade مذهل، وبيونسه أكثر من رائعة وتت إعداده بطريقة جميلة وبروح متجددة"، مضيفة: "أيها الفنانون أحبكم، أنتم نورنا".
كما شكرت مدير أعمالها جوناثان ديكنز الذي اعتبرته بمثابة والدها، وكانت فرصة للنجمة لتتحدث عن علاقتها المتضعضعة مع والدها وقالت: "أشكر مدير أعمالي لأنّه العقل المدبرّ وراء عودتي، وقد نفذها بصورة لا تصدق، أدين لك بكل شيء"، وتابعت: "نحن معاً منذ 10 سنوات، وأحبك واعتبرك كوالدي. أحبك كثيراً ولا أحب والدي هذا هو الموضوع ولكنه لا يعني شيئاً"، لتعود وتوضح: "أحبك كما كنت أود أن أحب والدي".
وبحسب صحيفة "الدايلي مايل"، فإنّ والد أديل هجرها عندما كانت في الثالثة من عمرها وهي نشأت مع والدتها. كما لفتت الصحيفة إلى أنّ عدسات الباباراتزي رصدت أديل وهي ترتدي خاتم الزواج منذ بضعة أشهر، إلا أن ناطقين باسمها رفضوا حينها التعليق على الموضوع. الثنائي الذين التقيا منذ العام 2011 هما والدان لابنهما أنجلو البالغ من العمر 4 سنوات.
وأدت أديل خلال الحفل أغنية Fastlove مهداة للراحل جورج مايكل، وتوقفت مرات عدة تأثراً على رحيله، ما دفع بالحضور إلى الوقوف تصفيقاً.

\r\n

 

الكلمات الدالة