بالفيديو... Snap search ميزة تضاف إلى التطبيق فكيف تُستخدم؟

أعلن تطبيق "سناب شات" (Snapchat) عن إطلاق ميزة "البحث العالمي" (Snap search) التي ستتيح لمستخدميه زيادة عدد المتابعين وفقاً لموقع techcrunch.


وستسمح هذه الميزة بالحصول على محتوى ومحادثات أفضل، الأمر الذي سيمثل نعمة كبيرة للعلامات التجارية والشركات وأصحاب النفوذ. وسيعرض الناس قصصهم تحت عنوان تمضية العطلات والمناسبات وأكثر من ذلك. وسيكون لهم الحق في اختيار قصة معينة بناء على اتجاهات مقدمة.


وقد تعرض "سناب شات" منذ فترة طويلة لمجموعة انتقادات نظراً لصعوبة العثور على حسابات جديدة للمتابعة، وافتقاره إلى أي اقتراحات أو قائمة مستخدمين. لذا، يحتاج التطبيق إلى وسيلة لتسليط الضوء على حسابات مهمة يجب إضافتها، والقدرة على إرسال حسابات أو اكتشاف المحتوى للأصدقاء. إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من خلال شريط البحث الموجود في أعلى الشاشة من العثور على الأصدقاء الذين يرغبون في متابعتهم والمجموعات والقصص وأسماء الناشرين.


كما ستظهر ضمن نتائج البحث عن الأصدقاء بطاقة يمكن الضغط عليها بغية الدردشة معهم بشكل مباشر. ويمكن أيضاً الضغط على بطاقة أخرى لمشاهدة المحتوى الذي نشره الصديق بوضعية ملء الشاشة أو الاستمرار في الضغط على البطاقة لعرض المعلومات الخاصة بحساب الشخص.


ولتبيّن الخطوات التي عليكم اتباعها، يمكنكم الضغط على الرابط أدناه.


 


[[video source=youtube id=0EFGrJE6NTo]]